السفرالسياحة

أفضل مطاعم دبي مارينا مول وأجمل الأنشطة الترفيهية في Dubai Marina Mall

في المقال التالي سنستعرض لكم أفضل الأنشطة الترفيهية وأفضل المطاعم التي يمكنكم زيارتها في مركز مول دبي مارينا، حيث يوفر هذا المكان العديد من الأنشطة الممتعة والمطاعم الشهيرة، بالإضافة إلى الصالات السينمائية المميزة، وهو أيضا موقع سياحي رائع في إمارة دبي، حيث يحتوي على مرسى لليخوت وممشى جميل يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة المياه الرائعة، وبعض الزوار يستأجرون اليخوت لقضاء يوم ساحر وتناول وجبة طعام رومانسية في البحر، كما يحتوي المبنى على عدة طوابق توفر للزوار العديد من الأنشطة التي سنستعرضها في هذا المقال.

دبي مارينا مول مطاعم أنشطة

يوجد حوالي مائة وأربعين محل تجاري داخل مبنى المول، يمثلون توكيلات عالمية ومحلية مختلفة. يتوفر في المول العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات. تم تصميم منطقة خاصة للأطفال. يتواجد موظفو خدمة العملاء والاستعلامات في كل طابق لمساعدة الزوار والإجابة على استفساراتهم. يوفر المول خدمة إنترنت مجانية للزوار. يتوفر موقف كبير وآمن للسيارات، ويوجد مصلى لأداء الصلاة. في السطور التالية، سنستعرض لكم أفضل المطاعم والأماكن التي يمكنك زيارتها في المول والاستمتاع بها.

ريل سينما دبي مارينا مول

تعرض في شاشة ريل سينما أحدث الأفلام العربية بالإضافة إلى أفلام هوليوود وبوليوود العالمية. تتميز براحة زوارها من خلال توفير مقاعد مريحة ويمكن الحصول على وجبات لذيذة من المطاعم الموجودة في السينما. إذا كنت تجلس في صالة الدرجة الأولى، يمكنك طلب الطعام وأنت جالس في مكانك.

  • الأسعار: تكلفة تذكرة الدرجة الأولى في السينما هي 50 درهم للأشخاص الذين تجاوزوا سن السابعة، و35 درهم للأطفال الذين لم يبلغوا سن السابعة.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على رقم: 044491988.

منطقة ألعاب كيدز بلاي زون

يفضل الكثير من الأطفال الصغار البقاء في تلك المنطقة داخل المول، لأنها تحتوي على الكثير من الألعاب السهلة للأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو، وتوجد أيضا منطقة مخصصة للقيام بالأشغال اليدوية والفنون مثل الرسم والعديد من الأنشطة الترفيهية المسلية.

  • أوقات العمل: من الساعة العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء من الأحد إلى الأربعاء، ومن الخميس إلى السبت، تعمل منطقة الألعاب من العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء.

أفضل مطاعم دبي مارينا مول

مطعم دونر آند جيروس

يقدم هذا المطعم تشكيلة لذيذة من المأكولات التركية الشعبية، مثل الكباب التركي الملفوف بالخبز والمحشو بالصلصات اللذيذة التي تضيف نكهة غنية، ويقدم أيضا العديد من الوجبات والأطباق المتنوعة التي تعود جذورها إلى المطبخ التركي، مثل شيكاغو جيرو الكلاسيكية ومجموعة متنوعة من البيتزا.

  • موقع المطعم: يقع في الطابق الثاني من دبي مارينا مول.
  • الأسعار: تتراوح أسعار الوجبات من 26 درهم إلى 29 درهم إماراتي.
  • أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل في أيام الأحد إلى الأربعاء، أما في أيام الخميس إلى السبت، فيعمل من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على رقم: 800364.

مطعم بيست شاورما

يقدم هذا المطعم أشهى وجبات الشاورما التي تعتمد على لحم طازج ومتبل وخضروات، وهو واحد من أبرز المطاعم في دبي، ويتميز بتنوع أطباقه بما في ذلك شاورما السمك والعديد من الأطباق المتنوعة.

  • موقع المطعم: الطابق الثاني من مارينا مول.
  • الأسعار: يبدأ سعر الأطباق من أربعين درهم إماراتي.
  • مواعيد العمل: يبدأ عمل المطعم من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل في أيام الأحد إلى الأربعاء، أما في أيام الخميس إلى السبت، فيعمل المطعم من الساعة العاشرة صباحا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 041963997.

مطعم سينابون

يقدم مطعم سينابون حلوى لذيذة مصنوعة من العجينة المخبوزة بأفضل أنواع الدقيق، ومحشوة بالقرفة الغنية، بالإضافة إلى طبقات من كريمة الجبن والشوكولاتة والكراميل، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة اللذيذة مثل العصائر الطبيعية والمشروبات الساخنة بأنواعها.

  • موقع المطعم: الطابق الثاني في مارينا مول.
  • الأسعار: تبدأ أسعار الأطباق من 51 درهم إماراتي وتصل إلى 104 درهم.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، أما في الأيام من الخميس إلى السبت فيعمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على رقم: 044309400.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى