اخبار الاماراتالاخبار

شرطة رأس الخيمة تدخل موسوعة جينيس وتحقق إنجازاً إماراتياً جديداً

حققت شرطة رأس الخيمة إنجازا إماراتيا جديدا بدخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأكبر شارة شرطية تعريفية في العالم، وتسلم اللواء علي عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، الشهادة خلال الحفل الذي أقيم في وزارة الثقافة بالإمارة بحضور تشارلز وارتون، رئيس فريق إدارة الأرقام القياسية في الصين والعالم، وقادة شرطة رأس الخيمة.

قال اللواء النعيمي إن هذا الإنجاز، الذي يحدث للمرة الأولى، يأتي تتويجا لجهود شرطة رأس الخيمة التي يدعمها ويساندها الشيخ سعود بن صقر القاسمي من أجل تحقيق الأمن والأمان. وأكد أن هذه الشهادة تعبر عن المكانة العالية التي تتمتع بها شرطة رأس الخيمة حاليا، موضحا أن كل منتسبي الشرطة في رأس الخيمة يفتخرون بهذه الشارة الشرطية التعريفية.

صرح جمال الطير، المشرف على مشروع الشارة، بأن هذه الشهادة تعكس الإنجازات التي حققتها شرطة رأس الخيمة في الفترة الأخيرة والجهود الكبيرة التي بذلتها لمدة 3 أشهر من أجل تحقيق مركز متقدم يليق بها.

وأشار اللواء يوسف الطنيجي مدير إدارة المشروع إلى أن فريق تصنيع الشارة كان يعمل بجد ليلا ونهارا لتحقيق هذا الإنجاز بأتم وجه، موضحا أن الشارة بحجم 115x 154 سم ووزنها 104 كجم، واستغرق تصنيعها حوالي 26 يوما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى