السفرالسياحة

دليل رحلات الكروز من دبي

في المقال التالي، نقدم لكم دليل رحلات الكروز من دبي وأسعارها، فلا يوجد شيء أروع من قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء في رحلات الكروز البحرية المدهشة، للاستمتاع بالاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية للمياه ورؤية الأبراج السحابية الرائعة، حيث تستقبل العديد من البواخر في دبي المجموعات وتنظم تلك الرحلات وتقدم الأنشطة الترفيهية وتقديم وجبات الإفطار والغداء في المطاعم الفاخرة. في الفقرات التالية، نقدم لكم من خلال موسوعة دليل رحلات الكروز في دبي والأنشطة المتاحة بها.

رحلات الكروز من دبي

نصائح قبل البدء في رحلات الكروز

  • عليك أن تدرك أن رحلة الكروز تعتبر رحلة طويلة قد تصل في بعض الأحيان إلى 20 يوما، لذا قبل القيام بهذه الرحلة البحرية الطويلة، قم بتجربة رحلة قصيرة لتعرف مدى قدرتك على تحمل وقت طويل في البحر.
  • إذا كنت تشعر بالقلق والدوار عند الجلوس في الماء لفترة طويلة، ننصحك بتأجير غرفة غير مطلة على البحر لتستمتع برحلتك. وإذا كنت من محبي المحيط، فبالتأكيد الغرفة المطلة على البحر ستكون الخيار المثالي.
  • قبل البدء في أي رحلة، يرجى الاستفسار عن الخدمات المقدمة من قبل الباخرة والعروض المتاحة لكي تتمتع بأقصى قدر من المتعة.
  • قم بجمع جميع الأغراض الخاصة بك من ملابس النوم وملابس السباحة والخروج، بالإضافة إلى مستحضرات العناية الشخصية ومستحضرات التجميل.

رحلات من دبي إلى عمان على MSC LIRICA

تنطلق رحلة الكروز من دبي لمدة سبعة أيام حتى تصل إلى عمان، وهي واحدة من أشهر رحلات الكروز وأرخصها في الأسعار مقارنة بالرحلات الأخرى، وتوفر شركة MSC أفضل البواخر التي تتميز بمساحات واسعة ومناطق خاصة للأطفال، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، وخلال السبعة أيام ستمر الباخرة بإمارة أبو ظبي وخورفكان وخصب قبل أن تصل إلى مسقط في سلطنة عمان.

  • أسعار الرحلة: الأسعار تبدأ من 1575 درهما إماراتيا للشخص الواحد.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على رقم: 043966969.

رحلات من دبي إلى برشلونة على royal caribbean international cruise

في المرتبة الثانية من أفضل رحلات الكروز المنطلقة من دبي، تأتي رحلة الباخرة رويال التي تزور العديد من المناطق مثل مالطا وأثينا، وتنتهي في مدينة برشلونة بإسبانيا. تحتوي الباخرة رويال على العديد من المرافق التي يستمتع بها المسافرون في أنشطة مختلفة مثل التزلج على الماء وركوب الأمواج، والمسابح الواسعة، والمنتجعات الصحية المدهشة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى أنواع المأكولات والمشروبات العالمية. تعتبر هذه الرحلة واحدة من أفضل رحلات الكروز في أوروبا.

  • أسعار الرحلة: تبدأ أسعار الرحلة من 3850 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على: 043314299.

من دبي إلى أوروبا على The queen mary 2

تعتبر هذه الرحلة من أكثر الرحلات التي يستمتع بها المسافرون ويستريحون فيها، حيث تبدأ السفينة في الإبحار من دبي، وتمر عبر الأردن وسلطنة عمان، وقناة السويس إلى مصر، ثم إلى قبرص، وتصل في النهاية إلى مدن روما وبرشلونة في أوروبا، بالإضافة إلى لشبونة وأخيرا الوصول إلى إنجلترا. تتوفر على متن السفينة العديد من الأنشطة الترفيهية وأماكن التسوق والمطاعم الشهيرة، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للألعاب،

  • أسعار الرحلة: تبدأ الأسعار من 8500 درهم إماراتي للفرد الواحد.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على: 042999223.

من دبي إلى كيب تاون على كروز نرويجي

تنطلق سفينة سياحية من دبي، ثم تجتاز بحر أبو ظبي، ثم تبدأ رحلتها بزيارة جزيرة سيشل، ثم جزيرة نوسي بي، تمر ببرون لويس وخليج ريتشاردز حتى تصل إلى منطقة كيب تاون في جنوب أفريقيا. تتميز رحلة السفينة النرويجية بالمرح والأنشطة المسلية التي تضفي السعادة على الركاب. إنها خيار ممتاز للعائلات وتحتوي على العديد من العروض الترفيهية والمطاعم والمقاهي التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة والمشروبات. وبالتالي، تحت ocupies مكانة مهمة ضمن أفضل رحلات السفن السياحية التي تنطلق من إمارة دبي.

  • أسعار الرحلة: تبدأ الأسعار من 10,700 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على: +442381245175.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى