الاخبار

مصرع طالب وإصابة زميليه بانقلاب مركبة في وادٍ بالمخواة

توفي صباح اليوم الثلاثاء الأول من أكتوبر، الموافق 2 صفر 1441 هجريا، طالب في المرحلة الابتدائية، وأصيب زميلان له بسبب انقلاب المركبة التي كانوا يستقلونها أثناء ذهابهم إلى المدرسة التابعة لتعليم المخواة.

وقال المتحدث الرسمي لإدارة تعليم المخواة “ناصر العمري” في بيانٍ له: تعرض 3 طلاب من مدرسة الحسن بن علي لحادث مروري صباح اليوم، قبل بدء الدوام الرسمي بسيارتهم الخاصة داخل الوادي؛ حيث انقلبت المركبة التي يستقلونها.

وأضاف العمري: تسبب الحادث في وفاة طالب من الصف الرابع الابتدائي، وتم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى المخواة، وقد قام مدير التعليم علي الجالوق والمساعد للشؤون المدرسية عبد الرحمن حمياني بمتابعة الحالة، وحضر مدير مكتب وسط المخواة منصور بن أحمد العمري إلى مستشفى المخواة لمتابعة حالة الطلاب المصابين.

واختتم المتحدث الرسمي بيانه بالتأكيد على التالي: سيقوم مدير تعليم المخواة بتقديم واجب العزاء ونقل تعازي الوزير لأهل الطالب المتوفى، بعد أداء صلاة الجنازة له في عصر اليوم الثلاثاء، نسأل الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويغفر له، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، ونسأله أيضا الشفاء العاجل للمصابين، إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى