المراجعموسوعة كيف

كيف الغي خدمة رنان

في المقال التالي، سنقدم لكم إجابة على سؤال كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي، حيث تقدم شركة موبايلي العديد من الخدمات الترفيهية لعملائها، وتعتبر خدمة رنان خدمة يستخدمها العملاء لاختيار نغمة رنين يسمعها الآخرون عندما يتصلون بهم، ويمكن للعملاء اختيار مجموعة كبيرة من النغمات التي تعبر عن أذواقهم، وهناك بعض العملاء الذين يرغبون في إلغاء هذه الخاصية ويتساءلون عن الطريقة، وسنوضح لكم في المقال التالي كيفية إلغاء خدمة رنان.

جدول المحتويات

كيف الغي خدمة رنان

تقدم شركة موبايلي لعملائها خدمة رنان، حيث يمكن للعملاء اختيار نغمات مختلفة لهواتفهم بدلا من النغمة العادية. يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من النغمات، بما في ذلك الموسيقى الأجنبية والعربية والإسلامية، وكذلك المقاطع الموسيقية والأغاني والأدعية. هناك أيضا نغمات كوميدية مضحكة. في الفقرات التالية سنوضح تكاليف هذه الخدمة وكيفية الاشتراك وإلغاء الاشتراك فيها.

رسوم خدمة رنان

  • للانضمام إلى الخدمة، قم بدفع 25 ريال سعودي كمبلغ أولي، ثم قم بدفع 5 ريال سعودي كرسوم تجديد شهري.
  • في حالة استخدام خط هاتف مسبق الدفع، سيتم إضافة رسوم بقيمة 5 ريال سعودي على فواتير الهاتف شهريا.

طريقة الاشتراك في خدمة رنان

  • للانضمام إلى خدمة رنان، أرسل رسالة نصية إلى الرقم (1100) واكتب فيها كلمة (رنان).
  • أو أرسل كلمة رنان بالإنجليزية (Rnan)، إلى الرقم (1100).
  • أو يمكنك الاتصال على الرقم (1100)، ثم الضغط على الرقم (2)، لتسجيل الدخول إلى خدمات شركة موبايل، وبعد ذلك اضغط على الرقم (1) للاشتراك في خدمة رنان، حيث سيتم تنشيط الخدمة على هاتفك وسحب رسوم الاشتراك فورا.

الغاء خدمة رنان موبايلي

  • يمكنك إلغاء الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الحرف (أ)، تليها كلمة (رنان)، وبعد ذلك يتم إرسال هذه الرسالة إلى الرقم (1404) لإلغاء الخدمة فورا. ستصلك بعد ذلك رسالة تؤكد نجاح عملية الإلغاء.
  • يمكن أيضا تعليق الخدمة مؤقتا عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى الرقم (1404)، لتعليق الخدمة لفترة محددة، وعند الرغبة في استئنافها مرة أخرى، يجب على المشترك إرسال رسالة تحتوي على كلمة “تفعيل” إلى الرقم (1404).

الغاء خدمة رنان زين

  • إذا كنت من عملاء شركة زين وترغب في إلغاء اشتراكك في خدمة رنان، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة تحتوي على الحرف (غ) إلى الرقم (1718)، وسيتم إلغاء الخدمة فورا وستتلقى رسالة تؤكد نجاح عملية الإلغاء.

كيف الغي خدمة رنان سوا

  • إذا كنت عميلا لشركة STC، يمكنك إلغاء خدمة رنان المعروفة بـ “صدى” لمستخدمي شبكة سوا عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على (1617) إلى الرقم (900)، ليتم إلغاء الخدمة على الفور، وستتلقى رسالة من الشركة تؤكد إلغاء الخدمة بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى