اخبار الاماراتالاخبار

جنايات دبي تحاكم عربي بتهمة اغتصاب فتاة

أصدرت النيابة العامة في دبي قرارا بإحالة شخص من الجنسية العربية إلى محكمة الجنايات، بعد اتهام فتاة باستدراجها إلى منزله واكتسابها لعرضها بالإكراه بعد أن أخدعها بالزواج منها.

المجنية عليها، وهي تحمل الجنسية العربية، أفادت في إفادتها في البلاغ الذي قدمته ضد المتهم، بأنها كانت تعمل في أحد محلات النظارات في دبي حيث تعرفت على المتهم، وأوضحت أنه أبدى رغبته في الزواج منها بعد طلاقه، وأشارت إلى أنها طلبت منه مقابلة أهلها في بلدها لطلب يدها للزواج، ولكنه تهرب من تلبية طلبها، وبسبب إدمانه على الكحول، تعرضت علاقتهما لضغوط كبيرة حتى اختفى وانقطعت أخباره عنها، وأضافت أنه بعد مرور فترة، عاد المتهم واتصل بها مجددا وطلب منها أن تسامحه.

وأردفت: في يوم الحادثة، جاء إلى مكان إقامتي وطلب مني الذهاب إلى أحد المطاعم لتناول العشاء، ووافقت وركبت في سيارته، لكني فوجئت بأنه ذهب إلى شقته بحجة تحضير العشاء، وبدأ في تناول الكحول ومحاولة التحرش بي عدة مرات، ثم ضربني واحتجزني ومنعني من الخروج، وارتكب تحرشا جنسيا. وعندما استفقت من الصدمة في اليوم التالي، قام بإعادتي إلى منزلي، وحينها قررت إبلاغ الشرطة.

بعد أن تم القبض على المتهم، اعترف في أقواله أمام شرطة المحضر بأنه ارتكب الواقعة، وتم تأكيد ذلك من خلال تقرير الأدلة الجنائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى