اخبار الرياضةالاخبار

تعرف على تفاصيل مباراة السعودية وفلسطين الثلاثاء القادم 15 أكتوبر

سيواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم منتخب فلسطين يوم الثلاثاء المقبل، الموافق الـ 15 من أكتوبر. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

يتوقع المنتخب السعودي أن يحقق 3 نقاط ليعود منتصرا إلى السعودية على حساب فلسطين. ويتوقع أن يحقق فوزا خاصة وأن المباراة ستقام على أرضه وأمام جماهيره.

تقام المباراة بين المنتخب السعودي والمنتخب الفلسطيني في ملعب فيصل الحسيني، في تمام الثالثة بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي، يتواجد المنتخب السعودي ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات مع المنتخبات الفلسطينية واليمنية والأوزبكية والسنغافورية.

يجدر بالذكر أن المنتخب السعودي هو الذي خاض مباراتين؛ الأولى كانت ضد اليمن وانتهت بالتعادل 2-2 والثانية كانت ضد سنغافورة وانتهت بفوز الفريق السعودي بنتيجة 3-0.

في نفس السياق، واجه المنتخب السعودي مباراتين؛ الأولى فاز فيها على خصمه أوزبكستان 2-0، بينما خسر المباراة الثانية أمام سنغافورة بنتيجة 2-1.

حققت السعودية أربع نقاط، وتشابهت في ذلك سنغافورة، بينما حصلت سنغافورة على ثلاث نقاط، وكذلك حصل منتخب فلسطين على نفس النقاط، وأخيرا حصلت اليمن على نقطتين.

تذاع مباراة منتخب السعودية وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 مباشرة على قناة السعودية الرياضية الأولى، وهي القناة الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى