اخبار الاماراتالاخبار

السجن 10 سنوات لشاب اغتصب فتاة في دبي

أصدرت محكمة جنايات دبي حكما بالسجن لمدة 10 سنوات بحق شاب بتهمة اغتصاب فتاة بالإكراه، بعد أن خدعها وأدعى قدرته على مساعدتها في تنظيم أوضاعها في البلاد بعد انتهاء تأشيرة زيارتها.

تبدأ القصة عندما تقدم المجني عليها ببلاغ يفيد بتعرضها للاعتداء الجنسي والضرب من قبل شاب، بعد أن دعاها إلى شقة أصدقائه لمناقشة بعض التفاصيل الهامة ومساعدتها في حل مشكلتها الخاصة بتجديد إقامتها في البلاد.

ذكرت الفتاة في بلاغها أنها قدمت إلى البلاد منذ فترة بتأشيرة زيارة، وواجهت صعوبة بعد انتهاء صلاحية التأشيرة. وأشارت إلى أنها تعرفت بعد ذلك على المتهم الذي أوهمها بمساعدتها في حل المشكلة. وعندما وصلت إلى الشقة، اكتشفت أنها كانت في فخ مدبر لها. وأكدت أنها تعرضت للاعتداء الجنسي على يديه، وتعرضت للضرب حتى فقدت وعيها. وقررت إبلاغ الشرطة بعد استعادة وعيها.

بعد التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في دبي، تبين أن المتهم في البداية نفى جميع الاتهامات الموجهة إليه، ولكن بعد جمع كافة الأدلة واستجواب الشهود واستكمال الإجراءات الفنية، اعترف المتهم بفعلته وزعم أنه لم يرتكب الاغتصاب بالقوة وأنه تم بموافقة الضحية، وقررت النيابة إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكما بالسجن لمدة 10 سنوات عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى