الخدمات المصرفيةالموارد المالية

كيفية تحديث حساب الراجحي عن طريق النت

في هذا المقال سنقدم لكم كيفية تحديث حساب الراجحي عبر الإنترنت، حيث يهدف بنك الراجحي إلى تسهيل الخدمات لعملائه وتوفير الوقت والجهد لهم من خلال تقديم مختلف الخدمات الإلكترونية التي لا يتطلب زيارة فروع البنك في المملكة العربية السعودية.

يعتبر بنك الراحجي من البنوك الإسلامية الرائدة عالميا، حيث يتمتع بأكثر من 60 عاما من الخبرة. يقدم البنك خدمات تمويل متنوعة، مثل التمويل الشخصي وتمويل السيارات وتمويل العقارات. يمكن للعميل تحديث بياناته على الموقع بعد الانتهاء، من خلال عدد من الخطوات المتاحة في الموسوعة.

تحديث حساب الراجحي عن طريق النت

  • قم بالدخول أولا إلى الموقع الرسمي لمصرف الراجحي وهو الرابط التالي .
  • ثم، اضغط على صفحة التبويب المباشرة بالأفراد الموجودة في أعلى يسار الصفحة والمميزة باللون البرتقالي.
  • على الصفحة التالية، قم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، ثم اضغط على زر “تسجيل الدخول”.
  • عليك الانتظار في تلك الخطوة حتى يتم إرسال أرقام تأكيد الدخول على هاتفك، ثم تقوم بإدخال الأرقام التي تم إرسالها لك، ثم اضغط بعد ذلك على تبويب الخصائص، وبعدها اضغط على أيقونة “اختيار معلومات العميل”.
  • ثم اضغط على خيار تحديث تاريخ الانتهاء في أسفل الصفحة، وفي الصفحة التالية ستظهر رسالة تؤكد أن عملية التحديث تمت بنجاح.

يمكنك أيضا تحديث بياناتك عبر الاتصال بالرقم 920003344، واختيار اللغة العربية، ثم إدخال الرقم صفر والرقم 5 لتحديث البيانات. بعد ذلك، قم بإدخال تاريخ الميلاد بترتيب السنة والشهر. ستتلقى رسالة تأكيد بعد الانتظار، وفي اليوم التالي سيصلك رسالة من البنك تفيد بنجاح عملية تحديث البيانات.

يمكن استفادتك من خدمات مصرف الراجحي عن طريق تنزيل تطبيق الراجحي على هواتف الآندرويد من خلال هذا الرابط، أو عن طريق هواتف الآيفون من هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى