اخبار الرياضةالاخبار

عبد االفتاح العسيري لجماهير الأخضر:”استفدنا من مواجهة اليمن ونفذنا تعليمات المدرب أمام سنغافورة ونعدكم بالفوز في مباراة فلسطين”

صرح عبد الفتاح العسيري، مهاجم ولاعب المنتخب السعودي في تصريحات في إحدى اللقاءات التلفزيونية أن المنتخب السعودي استفاد من سلبيات مواجهته مع مباراة اليمن، وهذا أدى إلى تركيز جهود المنتخب في المباراة أمام سنغافورة وكان من المتوقع أن تنتهي المباراة بسبعة أهداف.

أشار العسيري في حواره إلى أننا قمنا بتنفيذ تعليمات المدرب، وحرصنا على أن نكون مركزين تماما في مواجهة سنغافورة، على عكس مباراة اليمن التي كانت بها تراخ، حيث كان من المتوقع أن نحقق نتيجة أعلى من ستة أهداف أو سبعة، ولكن الأهم هو الفوز وتحقيق النقاط التي تؤهل المنتخب السعودي.

ختم العسير حديثه بالإشارة إلى أنه في المباراة القادمة أمام منتخب فلسطين، سيسعى المنتخب لعدم إضاعة الفرص وتسجيل المزيد من الأهداف.

تم تقديم هذه التصريحات بعد انتصار المنتخب السعودي على منتخب سنغافورة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة أقيمت في ملعب مدينة الملك عبد الله في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. لقد سعدت الجماهير السعودية بهذا الفوز وأشعلت حماسهم.

يذكر أن المباراة المتوقعة بين المنتخب السعودي وفلسطين ستقام يوم الثلاثاء في رام الله، ضمن التصفيات الآسيوية.

تم تداول التغريدات المشجعة لأداء العسيري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من قبل مستخدمين الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى