اخبار الرياضةالاخبار

سييرا يقع في دائرة الخطر مع نادي الاتحاد بعد نتائجه الضعيفة

يأخذ نادي الاتحاد خطوات نحو النجاح بعد النتائج الضعيفة في الدوري السعودي، بالإضافة إلى الخروج من دوري أبطال آسيا أمام منافسه الهلال بنتيجة 3-1 في ربع النهائي

تعود هذه النتائج السلبية إلى الموقف الذي واجهه خوسيه سييرا، مدرب نادي الاتحاد، بعد هزيمته أمام ضمك، وانتهت المباراة بنتيجة 2-1. وتبعت هذه النتيجة هزيمة أخرى أعقبتها خطرة، وهي هزيمته أمام نادي الهلال في مباراة إياب ربع النهائي الآسيوية بنتيجة 3-1. وتوالت الخسائر التي جعلته محل حديث الجميع.

ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، يعتزم مشاركة سييرا في اختيار المدربين الأجانب وعدم منحه صلاحيات مطلقة في الاختيار خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير.

يأتي هذا القرار بعد أن قررت إدارة الاتحاد اختيار المدربين لتمثيل النادي في الصيف، وكان من بينهم إيميليانو فيشيو ولويس خيمينيز، وتم اتخاذ هذه الاختيارات بعد معارضة الجماهير بسبب كبر سن هؤلاء المدربين، حيث وجهت الجماهير الانتقادات المعارضة بأن هناك العديد من الأسماء الأصغر سنا .

تعاقبت الأزمات التي تعاونت معها سييرا، حيث غادر خيمينيز بعد النتائج الغير مرضية التي حققها في نادي الهلال، بالإضافة إلى تلقيه تهديدات من الجماهير، حيث قام سييرا بإجراء بعض التغييرات في تشكيلته ليدخل عبد العزيز البيشي، والذي نجح في مهمته.

انتهت مباراة الاتحاد والحزم بخسارة الأول بهدفين، وهذه الهزيمة تعتبر عقبة للمدرب سييرا، مما تسبب في تراجع الفريق للمركز السادس في جدول الترتيب، برصيد 9 نقاط.

أعطت الإدارة الاتحادية سييرا الفرصة الأخيرة لتطوير مهاراته في بطولة الدوري السعودي، وذلك من خلال مواجهة منافسه في السبت، الموافق الـ19 من أكتوبر الحالي في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

فيما يتم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر التغريدات التي تؤكد مغادرة خوسية سييرا من نادي الاتحاد، ومن بين أبرز تلك التغريدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى