اخبار العالمالاخبار

اتهام طفل أمريكي في التاسعة من عمره بقتل خمسة أشخاص

اتهم طفل أمريكي في عمر تسع سنوات اليوم الأربعاء بقتل خمسة أشخاص بشكل متعمد في حريق وقع في ولاية إلينوي.

وجهت الاتهامات القضائية للطفل الذي لم يكشف عن هويته حتى الآن تهمة الإحراق المتعمد، بالإضافة إلى إشعال الحريق، بسبب الحادث الذي وقع في أبريل الماضي، تحديدا في موقف بيوت متنقلة، بالقرب من قرية غودفيلد التي تقع على بعد 240 كيلومترا جنوب شرق شيكاغو.

يجب أن نذكر أنه حريق أودى بحياة العديد من الأشخاص، بما في ذلك طفلين وامرأة في الـ69 من عمرها ورجل يبلغ من العمر 34 عاما.

صرح المدعي العام لمقاطعة فودوفورد، غريغ مينغر، أن اتهام الطفل في هذا العمر يعتبر من أخطر الجرائم وفقا للتصنيف القانوني الأمريكي، وأشار في الوقت نفسه إلى أنه يعتقد بشدة بالتدابير المتخذة ضد الطفل دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول القضية والطفل المتهم.

القانون المحلي يمنع احتجاز الأطفال دون سن العاشرة، وعند صدور حكم إدانة بحق الطفل، من المتوقع أن يتم وضعه تحت الرقابة لمدة خمس سنوات.

أفادت وسائل الإعلام الأمريكية بأن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن العاشرة لا يتهمون بتهمة القتل منذ عام 2006، حيث قرر قاض في ولاية ميشيغان توجيه اتهامات القتل للأطفال .

أثار الاتهام جدلا بين المحامين المتخصصين في رعاية وحماية الطفل، وأكدوا وجود مشاكل حقيقية تتعلق بهذا الاتهام وتوجيه التهمة إلى الطفل، وخاصة فيما يتعلق بتهمة إشعال الحريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى