تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار باتمان جديدة

نقدم لك عزيزي القارئ في مقالنا اليوم مجموعة صور الشعار الجديد لشخصية باتمان، وهي شخصية خيالية مشهورة عالميا. يقصد بكلمة “باتمان” شخصية رجل الوطواط، وقد تم اقتباسها من بطل خارق في كتب القصص المصورة لشركة دي سي كوميكس

تم ابتكار هذه الشخصية من قبل الكاتب بيل فينغر والفنان بوب كين، وظهرت لأول مرة في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورة ديتكتيف كومكس في مايو 1939م.

هذه كانت بداية انطلاق أهم شخصيات الخيال الخارقة وهم سبايدرمان وسوبرمان، وقد ظهرا في مجموعة متنوعة من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحا كبيرا.

شخصية باتمان ألهمت الكثير من إنتاج أفلام سينمائية تجمع بينها أشهر الممثلين في العالم، بما في ذلك كريستيان بيل وجورج كلوني وآدم ويست.

أما شخصية باتمان السرية فهو الملياردير بروس وين، والذي قتل والديه في الصغر أمام عينيه بسبب حادث سرقة، مما دفعه لتنمية قدراته العقلية والجسمانية، واعتمد شكل الخفافيش كشعار له لمحاربة الجريمة في كل مكان، ولكن بدون قتل؛ فهو عكس الشخصيات الخيالية حيث ليس لديه قدرات خارقة، بل يستخدم العلم والتكنولوجيا والثروة التي يمتلكها بالإضافة إلى قوته الجسمانية لمحاربة الجرائم، وقام بصنع بدلة مستوحاة من شكل الخفافيش التي كان يخاف منها في الصغر.

حققت شخصية باتمان شهرة واسعة وشعبية جماهيرية كبيرة بعد تقديمها، وتم نشر كتاب يحمل اسم باتمان خلال عام 1940. وشهدت شخصية باتمان العديد من التطورات في الشخصية والزي الخاص بها، وتم تقديمها في سلسلة من المجلات المصورة ديتكتيف كومكس ومجموعة من الأفلام السينمائية وغيرها.

ونستعرض الآن عدد من صور شعر باتمان.

صور شعار باتمان جديدة

يعبر شعاره عن الخفاش الذي يطير بسرعة في الليل.

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى