التعليموظائف و تعليم

مقدمة اذاعة مدرسية رائعة وجديدة وكاملة

نقدم لكم في موسوعة مقدمة إذاعة مدرسية رائعة وجديدة وكاملة وهي بداية جيدة ليوم دراسي مليء بالأنشطة الاجتماعية والثقافية، حيث يشارك الطلاب زملاءهم في تقديم فقرات متنوعة تتنوع بين القرآن والحديث الشريف، وفي فقرة “هل تعلم” نقدم لكم معلومات قيمة، ويقوم الطلاب بتحضير هذه الفقرات تحت إشراف المعلم المسئول عن الإذاعة المدرسية

المقدمة هي الفقرة الأولى في البرنامج الإذاعي، حيث يعرض الطلاب أنفسهم ويحيون زملائهم ويثنون على مديرهم ومعلميهم ويشكرون الله على نعمه. فيما يلي بعض المقدمات المتنوعة لبرامج إذاعية.

مقدمة اذاعة مدرسية رائعة وجديدة وكاملة

باسم الله نحيا ونموت وباسم الله نبعث من جديد. بسم الله لا يغرد البلبل ويصدح ولا يسعد القلب وينشرح. الحمد لله رب العالمين، الذي يخلق الحب والنوى ويخلق جميع المخلوقات. نحن نتوجه إلى مديرنا الفاضل وأساتذتنا الأعزاء وزملائنا الأعزاء في مدرستنا، لنقدم لكم فقرات برنامجنا الإذاعي لليوم الموافق، حيث سنتحدث فيه عن

والآن مع أول فقرة وكلام الله العزيز الحكيم المنزل على خير الأنبياء محمد صلى الله عليه وسلم، سيتلوها زميلنا الطالب ذو الصوت الجميل.

مقدمة اذاعة مدرسية جديدة وجميلة وطويلة

بسم الله الرحمن الرحيم عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد الحركات والسكون، الحمد لله رب العالمين عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته، والصلاة والسلام على نبينا الأمي المبعوث رحمة للعالمين، أما بعد:

يشرفنا نحن طلاب المرحلة /…/ بتقديم فقرات برنامجنا الإذاعي لليوم الموافق /…/ من شهر /…/ لسنة /…/ حيث سنتحدث فيه عن موضوع مهم وهو /…/

الإذاعة المدرسية هي منصة منيرة نقدم فيها زملائنا فقرات متنوعة حول مسائل تدركنا وتجعلنا جيلا قويا مثقفا نفتخر به بلدنا وأهلنا. وأفضل بداية ليومنا الدراسي هي كلمة الله تعالى وفقرة من القرآن الكريم.

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة

باسم الله الذي يعطينا التفاؤل والأمل، باسم الله الذي منحنا القوة للعمل، الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة العقل وفضلنا على سائر خلقه سبحانه الذي يقول للشيء كن فيكون، وصلى الله على النبي الأمين الذي بلغ رسالات ربه ونحن شهود على ذلك، وبعد ذلك:

نحن طلاب مدرستنا وأبناء روحينا الأستاذ/… ومعلمينا ومعلماتنا الأعزاء، نود أن نعبر لكم عن شكرنا الجزيل وامتناننا للجهود والتفاني الذي تقدمونه لنا لكي نتعلم وننمو ونصبح جيلا مثقفا قادرا على تحقيق النجاح، ونعدكم أن نكون عند حسن ظنكم بنا بإذن الله.

أعزائي زملائي، في برنامجنا المدرسي اليوم سنتحدث عن موضوع هام وسنشارك طلاب المرحلة في ذلك، والآن مع أول فقرة من برنامجنا الإذاعي وآيات بينات من سورة تليها كلمة من الطالب

مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله محمد، الذي هو خاتم الأنبياء والمرسلين، صلى الله عليه وسلم، وعلى آله وصحبه والتابعين له بإحسان إلى يوم الدين، وبعد:

عندما يشرق شمس يوم جديد ندعو الله ونتمنى أن يكون سعيدا، نحن كطلاب في مدرسة/…، نأتي إلى مسقط رأسنا الثاني، حيث نستمد المعرفة والتجارب الحياتية التي تساعدنا وتمهد الطريق لنجاحنا، بفضل مديرنا الكريم ومعلمينا الأعزاء.

نحن طلاب المرحلة الابتدائية نفخر بتقديم فقرات برنامجنا الإذاعي التي تحتوي على معلومات قيمة ومتنوعة حول (…) من خلال القرآن الكريم وسنة النبي الشريف، وأقوال الحكماء والعقلاء في هذا الشأن. والآن نبدأ يومنا الدراسي بكلمات طيبة، كلمات الله عز وجل من سورة/.. وبعدها سيتلوها زميلنا/…

عندما يقدم الطلاب الفقرات المتنوعة في الإذاعة، يقوم مقدم البرنامج الإذاعي بإختتام الفقرات بأن يدعوا الله تعالى له ولزملائه بالنجاح والتوفيق، ويتم ذلك في بداية كل يوم دراسي بعد ممارسة التمارين الصباحية وقبل الذهاب إلى الفصول المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى