التعليموظائف و تعليم

خاتمة اذاعه مدرسية قصيرة

في المقال التالي سنقدم لكم نماذج رائعة ومختصرة لختامات الإذاعة، حيث تلعب الإذاعة المدرسية دورا كبيرا ومهما في تنمية القيم الجميلة والأخلاق الفاضلة والمبادئ السامية في نفوس الطلاب، وذلك لرفع مستوى تفكيرهم. تحرص المدارس على تشكيل فرق للإذاعة المدرسية من مختلف الفصول ومراحل التعليم، لتدريب الطلاب على إلقاء الإذاعة بطلاقة. يساعد هذا الأمر على بناء ثقة الطالب بنفسه وقدراته، ويؤدي أيضا إلى التنافس الإيجابي بين الطلاب في تقديم أفضل إذاعة. تساعد الإذاعة المدرسية أيضا في تطوير المعرفة الثقافية لدى الطلاب. في المقال التالي، سنعرض عدة نماذج لختامات الإذاعة المدرسية التي يمكن للطلاب أن يلقوها أثناء الطابور الدراسي.

خاتمة اذاعه

تتنوع فقرات البرنامج الإذاعي التي يقدمها الطلاب في طابور الصباح المدرسي، إذ يبدأ البرنامج الإذاعي بتمهيد يرحب بالطلاب ويعطي نبذة عن موضوع الإذاعة، ثم يتبعه طالب بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ومن ثم قراءة بعض الأحاديث النبوية الشريفة التي يتعلمها الطلاب عن سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم ننتقل إلى فقرات قراءة الشعر وفقرة الحكمة وفقرة هل تعلم، بالإضافة إلى فقرة كلمة الصباح التي يلقيها أحد الطلاب أو المعلمين وتكون مرتبطة بموضوع الإذاعة، وتنتهي الإذاعة بالختام، وفي هذا الختام يشكر الطالب زملاءه للاستماع إليه ويودعهم في نهاية فقرات البرنامج الإذاعي، وسنعرض لكم أمثلة مختلفة لأكثر من ختام رائع وجميل للإذاعة المدرسية.

خاتمة اذاعة مدرسية قصيرة وسهلة

في ختام برنامجنا الإذاعي اليوم، نعبر لكم عن حبنا واحترامنا وتقديرنا، ونسأل الله أن يكون قد أعجبتكم، فإذا رأيتم أي خير فينا، فلتدعوا لنا بظهر الغيب، عسى الله أن يقبل منكم، وإذا رأيتم أي عيب فينا، فالكرامة تتطلب تغطية العيوب، ونسأل الله أن يوفقنا في القول والعمل، ونشكركم جميعا على استماعكم الجيد، ولا نقول وداعا، بل نقول إلى اللقاء في برنامج إذاعي جديد يتناول مواضيع مهمة وجميلة، سيكون مع الطالب/…، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية مميزة ومثيرة

في نهاية فقرات البرنامج الإذاعي، نسأل الله تعالى أن نكون قد حازنا على رضاكم من خلال المعلومات التي ألقيناها لكم، والتي تضيء عقولكم وتفتح آفاقكم وتبث السرور في قلوبكم، لأننا قمنا باختيار الفقرات بعناية لكي تنال إعجابكم، ونسأل الله تعالى أن يكون راضيا عنا وعنكم، وأن ينعم علينا بالتوفيق والنجاح في الأيام المقبلة، وأن يحفظ طلاب مدرستنا ومعلمينا الكرام، فقد اجتمعنا بالحب وانفتقدنا بالمودة، ونلتقي بكم في برنامج إذاعي جديد إذا بقينا على قيد الحياة، ونسأل الله تعالى أن يكون البرنامج الإذاعي الذي قدمته يحقق رضاكم، وأنا معكم الطالب/…، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة عن اليوم الوطني

في ختام برنامجنا الإذاعي عن اليوم الوطني، نسأل الله أن يحمي وطننا الغالي من أعداءه ومكائدهم، وأن يرفع راية وطننا عالية بين الأمم، وأن يمنح أبناء وطننا الخير والأمان. فالوطن هو مصدر الحب والأمان والرحمة الذي لا ينضب أبدا، وعلينا أداء واجبنا تجاهه وحمايته بقلوبنا وروحنا ودمائنا، والسعي دائما لرفعته وتقدمه. ونود أن نقول لكم إلى لقاء آخر في برنامج إذاعي جديد. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خاتمة اذاعة مدرسية عن السعادة

في ختام إذاعتنا اليوم، نود أن نقول لكم أن السعادة هي قرارك أنت، فابتعد عن كل ما يؤذيك واقترب من كل ما يسعد قلبك ويفرح روحك، وأن سعادة الأشخاص في رضا الخالق، فإذا رضى الله عنا، سنسعد في الدنيا وننعم بالأمان، وسندخل الجنة في الآخرة، نسأل الله أن يرضى عنا ويرزقنا سعادة النفس وراحة البال وسكينة القلب، وفي الختام نشكركم على استماعكم الجيد لنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى