أسأل الخبراءالمراجع

طريقة الغاء رنان موبايلي

في المقال التالي سنقدم لكم طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي بالتفصيل، حيث تهدف شركات الاتصالات دائما إلى تقديم الخدمات المميزة للعملاء، وتقدم شركة موبايلي خدمة رنان التي تمكن مستخدمي خطوطها من تغيير نغمة الاتصال التقليدية واستبدالها بنغمة موسيقية أو أغنية أخرى، حيث يمكن للمستخدم اختيار النغمة التي تعبر عن شخصيته من بين مئات النغمات والأدعية الدينية والمقاطع الموسيقية وأغاني المطربين المختلفة. وفي بعض الأحيان، يرغب العملاء في إلغاء الخدمة بشكل مؤقت ويرغبون في معرفة كيفية ذلك. وسنقدم في هذه السطور شرحا مفصلا لكيفية إلغاء خدمة رنان.

جدول المحتويات

طريقة الغاء رنان موبايلي

رسوم الاشتراك في خدمة رنان موبايلي

تتم فرض رسوم اشتراك عند استخدام الخدمة للمرة الأولى، يتم دفع 25 ريال سعودي في البداية، وتشمل هذه المبلغ اشتراك رنان موبايلي لمدة شهر كامل، ثم في الشهر التالي يتطلب دفع 5 ريالات سعودية لتجديد الاشتراك في كل شهر.

بالنسبة للعملاء الذين يستخدمون خطوط الهواتف المفوترة، سيتم إضافة 25 ريال سعودي إلى الفاتورة كرسوم لتسديد الاشتراك، وسيتم زيادة 5 ريالات سعودية شهريا على قيمة الفاتورة لتمكين العميل من الاستمتاع بخدمة رنان موبايلي.

طريقة الاشتراك في خدمة رنان موبايلي

  • يمكن للعملاء الاشتراك في الخدمة والاستمتاع بعشرات النغمات والمقطوعات الموسيقية التي يمكنهم اختيارها، وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “رنان” إلى الرقم 1100، أو عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على “Ranan” إلى نفس الرقم.
  • أو يمكن الاتصال على الرقم “1100”، ثم الضغط على الزر 2 لعرض الخدمات المقدمة من الشركة، ثم الضغط على الزر 1 للتسجيل في خدمة رنان وتفعيلها، ثم اختيار نغمة الرنين المفضلة للعميل، وبعد ذلك يتم خصم قيمة الاشتراك وهي 25 ريال سعودي.
  • ملحوظة: إذا لم يكن لديك رصيد كاف، فلن تتمكن من الاشتراك في الخدمة.

طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي

بإمكان عملاء شركة موبايلي إلغاء الخدمة نهائيا أو تعليقها لفترة مؤقتة، وسنشرح في الفقرة التالية الطريقتين لذلك.

  • إلغاء الخدمة نهائياً: يمكن للمستخدمين إلغاء خدمة رنان بشكل نهائي عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الحرف الألف (ا)، يجب كتابة الحرف بدون همزة، ثم ترك مسافة صغيرة وكتابة كلمة “رنان”، وإرسال الرسالة إلى الرقم “1404”، وستقوم الشركة بالرد برسالة تؤكد إلغاء الخدمة.
  • إيقاف الخدمة المؤقت: يمكن للعملاء إيقاف خدمة رنان مؤقتا واستعادتها في وقت لاحق عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى الرقم “1404”. سترسل الشركة رسالة تؤكد إيقاف الخدمة. وعند الرغبة في استعادة الخدمة وتشغيلها مرة أخرى، يرسل رسالة نصية تحتوي على كلمة “تفعيل” إلى الرقم “1404”. سترسل الشركة رسالة تؤكد تنشيط الخدمة مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى