اخبار الرياضةالاخبار

سعوديان بقائمة أكثر اللاعبين تمريرًا وصناعة للأهداف بالدوري السعودي

نشر الحساب الرسمي لدوري المحترفين السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائمة بأكثر اللاعبين تمريرا وصناعة للأهداف في الجولات الست الأخيرة من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لهذا الموسم.

تتواجد في القائمتين اللاعبان السعوديان في الدوري، وهما حسن الحبيب لاعب نادي الحزم ووليد باخشوين لاعب نادي الوحدة.

حيث جاء الترتيب كما يلي في المركز الأول “كارلوس فيلانويفا” لاعب اتحاد جدة، والذي حل في صدارة قائمة أكثر اللاعبين تمريرا في بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث قدم 381 تمريرة في الست جولات الماضية، بينما جاء في المركز الثاني السعودي وليد باخشوين لاعب نادي الوحدة، وذلك بـ 369 تمريرة، ويعد باخشوين هو اللاعب السعودي الوحيد في القائمة.

في المركز الثالث يأتي اللاعب البرازيلي “ساندرو مانويل” من نادي التعاون برصيد 340 تمريرة، وفي المركز الرابع يأتي “إيمليانو فيشيو” من نادي الاتحاد برصيد 325 تمريرة، وبعده يأتي في المركز الخامس اللاعب البرازيلي “جوزيف دي سوزا” من نادي الأهلي برصيد 317 تمريرة.

وفيما يتعلق بقائمة أكثر اللاعبين إنتاجا للأهداف في دوري محمد بن سلمان، حل في المركز الأول في هذه القائمة “حسن الحبيب” لاعب نادي الحزم برصيد ثلاثة أهداف، وقد تساوى مع النجم التونسي “سعد بقير” لاعب نادي أبها.

يذكر أن هناك العديد من اللاعبين الذين تمكنوا من صنع هدفين، ومن بينهم الصربي ألكساندر بريجوفيتش لاعب نادي الاتحاد، وزميله إميليانو فيشيو، ولاعب نادي الهلال البيروفي أندريه كاريلو. كما تمكن الكولومبي دانيلو أسبريا لاعب نادي الشباب وعبد الرحمن غريب نجم النادي الأهلي من صنع هدفين أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى