اخبار الاماراتالاخبار

تخفيضات تصل إلى 75% خلال “ديوالي” بمراكز تسوق بدبي

أعلنت مراكز التسوق في دبي مساء أمس الأربعاء عن عروض تسويقية وترويجية وتخفيضات على العديد من المنتجات بنسبة تتراوح بين 20 و 75 في المئة. ستستمر هذه العروض من صباح الجمعة الثامن عشر من أكتوبر حتى الثاني من نوفمبر المقبل، وذلك احتفالا بمهرجان الأضواء “ديوالي.

وأوضحت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في مؤتمر صحفي مساء البارحة أن العروض والتخفيضات ستشمل خمس وخمسون علامة تجارية للعديد من المنتجات المختلفة، ومن بينها الأثاث والملابس والأحذية، بالإضافة إلى عروض ترويجية في خمس وثلاثين متجرا للمجوهرات والذهب في دبي وأيضا عروض خاصة في سوق دبي الحرة.

في هذا السياق، قال “محمد فراس” مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “تعاونت العديد من مراكز التسوق في دبي مع المؤسسة لتقديم عروض تخفيضات بنسب تتراوح بين 20 و75% خلال الفترة من 18 أكتوبر حتى الثاني من نوفمبر المقبل، وذلك بمناسبة مهرجان الأضواء (ديوالي) الذي يعقد ضمن فعاليات قطاع التجزئة في دبي، مما يعكس الطابع العالمي والثقافات المتعددة للإمارة.

كما أوضح فراس بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس أن: العروض الجديدة ستشمل أكثر من 55 علامة تجارية في عدة مجالات، منها الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل، بالإضافة إلى الأثاث”. وأضاف: “سيتم أيضا طرح عروض ترويجية في أكثر من 35 متجرا للذهب والمجوهرات في أسواق دبي، وفقا لما أعلنته مجموعة دبي للذهب والمجوهرات”، وأكد أن “العروض ستكون لها تأثيرات إيجابية في تنشيط وزيادة مبيعات قطاع التجزئة في دبي.

وقال “ستيفن كليفر” مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية بدبي: مركز دبي فيستفال سيتي التابع للمجموعة سيشارك في العروض الترويجية والتخفيضية لمهرجان ديوالي. سيتم طرح تخفيضات تتراوح بين 20 و50٪. تهدف هذه العروض إلى جذب أكثر من 1.5 مليون زائر خلال فترة المهرجان وتشمل 400 متجر.

قال “في بول” القنصل العام للهند في دبي إن العروض المعروضة في دبي خلال مهرجان (ديوالي) ستستفيد منها المقيمون والزوار الهنود، خاصة أن المهرجان يعتبر من أكبر المهرجانات في الهند، وأشار إلى أن عدد المقيمين الهنود في الإمارات وصل مؤخرا إلى 3.3 مليون مقيم.

وعن الفعاليات المصاحبة للمهرجان، أعلن مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة قائلا: “يبلغ إجمالي عدد الفعاليات في قطاع التجزئة بدبي للعام الحالي 18 فعالية، لتعزيز أنشطة القطاع في مجالاته المختلفة”. وأضاف فراس: “المؤسسة تستعد لفعالية تحدي دبي للياقة، التي ستنطلق في 18 من الشهر الحالي وتستمر حتى 16 من الشهر المقبل، وسترافقها عروض تخفيضات متنوعة”.

وتمتلك سوق دبي الحرة العديد من العروض في الأيام القادمة بمناسبة مهرجان ديوالي، حيث تقدم تخفيضات بنسبة 20% على العطور والحلويات والنظارات الشمسية ومستحضرات التجميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى