الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق خلود عبد الفتاح عروسه اكتوبر يتصدر تويتر السعودية

انتشر هاشتاق #خلود_عبدالفتاح_عروسة_أكتوبر اليوم الخميس السابع عشر من أكتوبر الموافق الثامن عشر من شهر صفر 1441 هجريا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأصبح منتشرا.

يتذكر الناس أن هاشتاق خلود عبد الفتاح عروسة أكتوبر يعود إلى مغردين يستعيدون ذكريات طفولتهم بعد خبر زواج خلود عبد الفتاح، المذيعة والمنشدة في قناة المجد للأطفال، حيث كانت خلود من أبرز نجوم القناة في طفولتها.

تم تداول الخبر بواسطة المغردين السعوديين في الهاشتاق، حيث تذكر الناس أيام طفولتهم وبرامج قناة المجد. على سبيل المثال، غردت أسماء بنت محمد قائلة: “وااا عمر عمر وصوتها كبر ما شاء الله، أيام جميلة. يا رب يجعل زواجها العمري سعيدا ويمتد سعادته إلى الجنة الخالدة. شكرا لكم على جمالكم. الله يجزاكم خيرا. أحلى ثنائية إعلامية بنوتية خلود وماهي. والآن، ماذا نفعل مع الشوق والحنين لتلك السنين؟”.

بينما خيرية السيرحاني كتبت على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تقول: “#خلود_عبدالفتاح_عروسه_أكتوبر. كبروا أطفالكم وبإذن الله سترى أحفادكم ويستمروا أهاليهم في مشوارهم على شاشاتك يا سيدة القنوات”

كما غردت مريم الفقيه بالعديد من التغريدات التي تذكر فيها أيام الطفولة حيث كتبت قائلة: “#خلود_عبدالفتاح_عروسه_اكتوبر 17/ أكتوبر.. عروسة قلبي وحبيبة أيامي” خلود. اليوم هو يوم عظيم لفرحتي بها يا أجمل من ستزف. الله يتمم لها على خير ويكتب لها أياما حلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى