الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الهلال 62 عام يتصدر في تويتر السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وسم #الهلال_62_عام يوم الأربعاء السادس عشر من أكتوبر الموافق السابع عشر من شهر صفر لعام 1441 هجريا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصبح موضوعا رائجا.

يجب الإشارة إلى أن هاشتاق الهلال 62 عاما يعود إلى تأسيس نادي الهلال السعودي في مثل هذا اليوم 16 أكتوبر عام 1957 ميلاديا بواسطة الشيخ عبد الرحمن بن سعيد رحمه الله. حقق النادي 58 بطولة خلال مسيرته، مما يجعله واحدا من أقوى الأندية السعودية

جمهور نادي الهلال احتفل بهذه المناسبة عبر وسم على تويتر، حيث نشر أحد محبي الهلال قائلا: “#الهلال_62_عام أكثر نادي وجماهيرية؛ يدا بيد مع الزعيم. إعلاميا وجماهيريا، نادي الهلال هو نادي وطني يتمنى الفوز للهلال في الداخل والخارج. إنه ناد وكيان اتحادي يستحق التقدير والاحترام من جماهيره العاشقة. ليست من المستغرب أن يكونوا ملوك جماهير آسيا وأن يكون لديهم نسختين من الكأس الغالية

استغل البعض هذه المناسبة لعمل مسابقات مثلما فعل حساب الهلال عشقي حيث غرد قائلا: “بمناسبة #الهلال_62_عام سحب على ٢٠٠ريال لفائز واحد الشروط رتويت بالإضافة إلى متابعة فالكم الفوز بالتوفيق للجميع” 

أما عن حساب نادي القرن فغرد قائلاً: “نادي الهلال … كيان عظيم يفخر به كل جمهوره ومحبيه … رحم الله مؤسسه … ووفق الله كل من دعم وخدم النادي للخير”.

ونشر كذلك حساب أيمن الألمعي: #الهلال_62_عام في مثل هذا اليوم 16 أكتوبر: عرفت البشرية بأعظم ناد في القارة الآسيوية على يد الشيخ عبد الرحمن بن سعيد (رحمه الله) ونشارككم اليوم هذه الذكرى العظيمة لهذا الكيان العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى