اخبار العالمالاخبار

أب يحتجز أبناؤه في قبو لتسعة أعوام منتظراً نهاية العالم

اكتشفت قوات الشرطة في هولندا أسرة مكونة من أب وستة من الأبناء، عازلين في قبو منزل موجود في مزرعة نائية في قرية راونرفولد لمدة تسع سنوات، ينتظرون نهاية العالم.

ووفقا لما ذكر على موقع “بيزنيس إنسايدر”، اكتشفت الشرطة الأسرة بعدما تمكن الابن الأكبر من الهروب من السجن واللجوء إلى أحد المطاعم المجاورة وطلب المساعدة من العاملين، بعد إبلاغهم بأن والده قد احتجزه مع إخوته الخمسة في السجن لمدة تسع سنوات وأنهم لم يتمكنوا من الخروج منه من ذلك الوقت بسبب انتظار نهاية العالم. وقد اتصل مدير المطعم بالشرطة على الفور وأبلغهم بالحادثة.

تحركت الشرطة فورا إلى المنزل الذي عثرت فيه على سلم موجود وراء خزانة في غرفة المعيشة يؤدي إلى القبو حيث كان الأب وأبناؤه يقيمون، ولكن الشرطة لم تعثر على مكان تواجد الأم.

تم بدء التحقيق في الحادثة من قبل الشرطة، ولكن الأب رفض التعاون معهم في التحقيق، مما اضطر الشرطة لاحتجازه مؤقتا، ويبلغ عمر الأب 58 عاما بينما تتراوح أعمار أبنائه من 16 إلى 25 عاما.

وأشار بعض الأبناء إلى أنهم لم يكونوا على علم بوجود أشخاص آخرين غيرهم في العالم، وكانت مفاجأة لسكان القرية عندما أدركوا ذلك، وأخبروا وسائل الإعلام بأنهم لم يكونوا يعلمون بوجود أبناء لهذا الرجل، وكان هو دائما يظهر وحيدا في المزرعة، وأوضحوا أن المزرعة تحتوي على حديقة للخضروات وعدد من الماشية، وهذا ما اعتمدت عليه الأسرة طوال تلك السنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى