الاخبار

إصابات في حادث تصادم بطريق السيل على اتجاه مكة

أعلن “911” المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الجمعة عن حادث تصادم بين حافلة وسيارة وشاحنة، وذلك على طريق السيل في اتجاه مكة المكرمة.

حيث قال المركز عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: تم تلقي بلاغ عن حادث اصطدام بين شاحنة وباص ومركبة على طريق السيل في اتجاه مكة، وأدى ذلك إلى وقوع عدد من الإصابات، وبدأت الجهات المختصة في التحقيق في الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

سابقا، حذر المرور السعودي قائدي المعدات الثقيلة والشاحنات من مخالفة الأنظمة المرورية. نشر الحساب الرسمي للمرور السعودي تحذيرا يقول: “يجب على قائدي الشاحنات والمعدات الثقيلة القيادة بحذر واتباع الأنظمة المرورية. يجب عدم دخول المدن أو الخروج منها في الأوقات غير المسموح بها.

كما طالب المرور السعودي السائقين: يرجى الانتباه وعدم تجاوز الحد المسموح به لأبعاد الحمولة، والالتزام بالسير في المسار الأيمن على الطرق ذات المسارات المتعددة، ويجب تغطية وتثبيت الحمولة بشكل جيد.” جاءت هذه التحذيرات في بداية تنفيذ خطة مرور منطقة المدينة المنورة لإدارة حركة المرور في موسم ما بعد الحج.

يجدر بالذكر أن الإدارة العامة للمرور بدأت في تنفيذ خطط لإدارة حركة المرور بهدف مراقبة الطرق وتخفيف الازدحامات، وتعمل على استخدام جميع الإمكانيات البشرية من ضباط وأفراد ووسائل آلية لتوفير تغطية شاملة للطرق الرئيسية المؤدية إلى المسجد النبوي الشريف والطرق التي تحتوي على مساجد أخرى، بالإضافة إلى الشوارع الرئيسية والساحات داخل المدينة المنورة ومداخل المدينة، وأيضا المواقع التاريخية مثل مسجد قباء ومسجد القبلتين والسبع مساجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى