السفرالسياحة

قائمة أشهر المخيمات الصيفية في دبي

تعتبر المخيمات الصيفية في دبي من أهم الأنشطة في فصل الصيف بعد انتهاء العام الدراسي، فهي من أكثر البرامج الصيفية المحبوبة للأطفال الذين ينتظرونها بفارغ الصبر للمشاركة في جميع الأنشطة المتنوعة والتخلص من ضغوط العام الدراسي السابق. كما أن لها دور كبير في تطوير مهاراتهم العقلية وتعزيز قدرتهم على تحمل المسؤولية، وتساعدهم في بناء علاقات صداقة جديدة وتجعلهم أشخاصا اجتماعيين قادرين على التعامل مع الآخرين. ولذلك، نعرض لكم في هذه المقالة المخيمات الصيفية في دبي من خلال موسوعة.

قائمة أشهر المخيمات الصيفية في دبي

تساعد المخيمات الصيفية في ملء فراغ إجازة الصيف بالنسبة للأطفال، وتوفر الفرصة للآباء والأمهات لأداء مهامهم دون أن يشعروا بأنهم مشغولون عن أبنائهم وتركهم في وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات التلفاز بدون مراقبة، لذلك تعتبر المخيمات الصيفية الخيار الأمثل لقضاء إجازة الأطفال بطريقة فاضلة وممتعة في نفس الوقت. وتقوم النوادي والفنادق والمدارس أيضا بتنظيم العديد من المخيمات الصيفية المناسبة للأطفال، وتوزع الأماكن التي تتواجد فيها بحيث تكون مناسبة للجميع.

مخيم مردف

يعد مخيم مردف من المخيمات الكبيرة الموجودة في سيتي سنتر مردف، ويحتوي على العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها، ومن تلك الأنشطة:

تجربة الحديقة الثلجية

وذلك عن طريق زيارة سكي دبي والاستمتاع بأنشطة الحديقة الثلجية والممرات الجليدية والتزحلق على الدولاب.

 نادي الكتب

وباستخدامهم الكتب المفيدة، يتمكن الأطفال من تطوير ثقافتهم وتوسيع إدراكهم.

 عرض أفلام

  • سيتم عرض أفلام مختلفة وممتعة للأطفال.
  • الطيران داخل نفق الهواء لآي فلاي دبي.

صفوف اللياقة البدنية

من خلال تقديم دروس للأطفال في مجالات مختلفة مثل الرقص وفنون الدفاع عن النفس.

والعديد من الأنشطة الأخرى

يمكنك التواصل معهم وحجز مكان لطفلك عن طريق زيارة موقعهم الإلكتروني أو الاتصال على الرقم التالي 971561779810.

مخيم النصر ليجرلاند

يعتبر مخيمنا واحدا من أقدم وأهم المخيمات الصيفية في دبي، حيث يتميز بوجود مجموعة متميزة من المدربين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال وتعاملهم مع الأطفال وتطوير مهاراتهم في الأنشطة المختلفة مثل السباحة والرقص والتزلج، بالإضافة إلى الرحلات الميدانية خارج المخيم، كما يوفر للأطفال وسائل النقل إلى ومن منازلهم.
ويمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق زيارة موقعهم الرسمي.

-مخيم تشكيل الصيفي

يتميز هذا المخيم بتنوع الأنشطة المتاحة فيه وقصر مدته، حيث يستمر لمدة أسبوع واحد فقط، ويهتم المخيم بشكل كبير بالأنشطة الفنية، حيث يساعد الأطفال الفنانين على التعبير عن أنفسهم ومواهبهم بحرية، ويقدم ورش عمل في مجالات متنوعة مثل التصوير والأعمال اليدوية والنحت.
وتستطيع التواصل معهم عبر الموقع الخاص بهم.

مركز دايفرز لتصميم الرقصات

وهو من أهم المخيمات التي تهتم بدعم الأطفال المتحمسين للرقص والمسرح والدراما وموسيقى الهيب هوب والجاز، فهو يساعدهم في تنمية مهاراتهم الفنية وتطويرها من خلال عدد من ورش العمل، ويجعلهم يقدمون عرضا أسبوعيا يضم ما قاموا به خلال تلك الأسبوع، بحضور أولياء الأمور.

باركو دبي

يعد واحدا من برامج الصيف الرائعة في دبي، ويقوم بتعليم الأطفال مفاهيم وتقنيات الباركور الأساسية في بيئة آمنة وممتعة لهم، وذلك بإشراف نخبة من المدربين والمتخصصين في هذا المجال. ويمكنك زيارة موقعهم الرسمي للتواصل معهم ومعرفة كل ما يخص خدماتهم.

كورت يارد بلاي هاوس

يتم التركيز بشكل كبير في هذا المخيم على فنون المسرح، ويحتوي على برنامج للسرد القصصي للأطفال من سن 4 إلى 7 سنوات، وبرنامج المبتدئين الصغار من سن 8 إلى 11 سنة. يمكن التواصل معهم عبر الصفحة الرسمية لهم على فيسبوك.

حضانة بيلدنج بلوكس

تقدم حضانة بيلدنج بلوكس برنامجين للمخيم الصيفي، الأول للأطفال تحت سن 4 سنوات والثاني للأطفال الأكبر سنا. تشمل هذه الحضانة العديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية التي تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم، مثل ورش اللياقة البدنية والرقص والفنون والحرف اليدوية والعلوم والطهي. تقع الحضانة في مبنى أبيكس أتريوم في مدينة الموتور، ويمكنك التواصل معهم عن طريق الاتصال بالرقم +97144534363 أو زيارة موقعهم الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى