أكلات و مشروباتمطاعم - توصيل طلبات

معلومات عن مطعم ذا فارم البراري دبي

يعتبر مطعم ذا فارم البراري في دبي واحدا من أروع المطاعم التي تتميز بجوها النظيف وتقديم خدمة فريدة، حيث يقع في منطقة البراري المستدامة في إمارة دبي، والتي تسعى دائما لتوفير المرافق والمطاعم التي تتناسب مع الثقافات المتعددة، وقد حاولت تجسيد تلك الثقافات من خلال المطاعم والأماكن السياحية.

منطقة البراري هي إحدى الغابات المبنية والمصممة على الطراز الاستوائي، وتتميز بالأشجار الاستوائية الكثيفة والعصافير وزقزقتها والمساحات الشاسعة من الأراضي الخضراء وسيتمكن المشاهدون من استكشاف هذا خلال جولتهم المفصلة في مطعم ذا فارم في منطقة البراري بدبي من خلال موسوعة فتابعونا.

مطعم ذا فارم البراري دبي

مطعم ذا فارم في منطقة البراري بدبي

مطعم ذا فارم هو واحد من أكثر المطاعم شهرة حول العالم، ويتميز بأجوائه المريحة والهادئة. تم استخدام ألوان فاتحة في ديكوراته لإحداث راحة وهدوء في الروح. يتسع المطعم لحوالي ثمانين شخصا ويطل على البحيرة سواء داخل المبنى أو في الهواء الطلق.

ويتميز هذا المطعم بأن طعامه دائما صحي وطازج، ويحصل عليه يوميا من مصادر ومزارع محلية تقدم له أطعمة مميزة وطازجة، واستفاد المطعم من هذه الميزة ليزيد من تميزه وفرادته.

أما قائمة الطعام داخل المطعم، فهي متنوعة وتشمل العديد من الثقافات المختلفة، فمنها التايلاندية والعالمية، ويوجد أيضا قسم خاص مخصص للأطفال لتلائم جميع الأعمار.

فيما يتعلق بالمخبوزات والحلويات في المطعم، نجد أن مطعم ذا فارم ينتج جميع المخبوزات الطازجة يوميا والحلويات، ويعتمد على استخدام مواد صحية ومحلية لضمان جودة المنتجات المقدمة للزوار.

ويتميز المطعم بموقعه الرائع الذي يعتمد على الطبيعة، حيث تشعر وكأنك في أحضان الطبيعة الاستوائية، بالإضافة إلى الحدائق المائية التي تتميز بوجود عدد من النوافير الجميلة والمميزة.

من الجدير بالذكر أن قائمة الطعام التي يقدمها المطعم لعملائه تحتوي على صور الأطعمة ومكوناتها لتسهيل عملية اختيار العملاء.

عنوان مطعم ذا فارم بدبي

  • يقع مجمع البراري السكني في الجهة المقابلة لفالكون سيتي أوف وندرز، ويوجد في شارع الشيخ محمد بن زايد.

مواعيد العمل

  • يعمل المطعم يوميا من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 11 مساءا.
  • أما الوجبات فتنقسم إلى :
  • من الساعة الثامنة صباحا حتى الحادية عشرة صباحا هو وقت الإفطار المخصص.
  • يتم تخصيص وقت الغداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الساعة السادسة مساء.
  • وقت تناول العشاء يبدأ من السادسة مساء وحتى الحادية عشرة ليلا.
  • ولكن يستمر تقديم الطلبات وتسليمها للمنازل خلال ساعات العمل المذكورة يوميا.
  • تتراوح الأسعار بين 200 و 350 درهم إماراتي.
  • للحصول على مزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بهم على الرقم 3925660 04

وبهذا انتهت جولتنا المميزة في مطعم ذا فارم في منطقة البراري بدبي، والذي يتميز بجماله وحفاظه على الموارد الطبيعية وحماية البيئة بشكل استثنائي، مما جعله واحدا من أهم المناطق المستدامة في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى