أثاثالتسوق

قائمة ارخض وافضل محلات سوق الاثاث في الشارقة

إليك مجموعة من محلات بيع الأثاث في سوق الأثاث في الشارقة، فهناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون في تجديد أثاث منازلهم ومكاتبهم ويبحثون عن أسواق ومحلات تبيع بجودة عالية وأسعار مناسبة، والبحث عن الأثاث والمفروشات قد يكون صعبا ومرهقا، ولذلك ستساعدك الموسوعة في إيجاد أفضل محلات بيع الأثاث في الشارقة التي تناسب ذوقك وميزانيتك.

جدول المحتويات

سوق الاثاث في الشارقة

كنوز دمياط للمفروشات

يقع متجر كنوز دمياط في الوجدة بصف رامز هايبر ماركت في إمارة الشارقة، ويقدم مجموعة واسعة من أنواع الأثاث المنزلي ذي الجودة العالية والأسعار المنخفضة، بالإضافة إلى تنوع الأذواق والمواد الخام، وتفتح أبواب المعارض صباحا من الساعة السابعة والنصف حتى الساعة العاشرة مساء، ويوجد صفحة للمتجر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” حيث يتم عرض أحدث موديلات الأثاث عليها.

ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم: +971 55 801 2144

محل منار الريس

يتميز محل منار الريس بتجميعه للأجهزة المنزلية الكهربائية والأثاث والديكورات الخشبية للمنازل، حيث يمكنك العثور على كل ما تحتاجه لتجديد أثاث منزلك وإضفاء لمسة عصرية عليه من خلال مفروشات محل منار الريس، ويقع المحل في إمارة الشارقة بالتحديد في شارع الشيخ محمد بن زايد، ويفتح أبوابه من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ويمكنك مشاهدة أحدث المفروشات على صفحتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والاستفسار عن الأسعار، ويتوفر أيضا خدمة توصيل الطلبات حتى باب المنزل.

ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم: +971 56 157 7720

مفروشات رويال

تقدم مفروشات رويال تشكيلة متنوعة من ديكورات فرش المنزل الحديثة وتوفر خدمات نقل وتوصيل الأثاث داخل الإمارات وخارجها، ويقع في شارع خالد بن صقر القاسمي، وتفتح أبواب الفروع من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، ويمكنك متابعتهم عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستجرام لمشاهدة أحدث العروض والاستفسار عن الأسعار.

ويمكنك التواصل معهم عبر رقم خدمة العملاء المخصص لهم:  80076925

محل 2XL لديكور المنازل

يوجد المحل في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدا في بودانيك القاسمية بجوار ميجا مول. يقدم محل تو إكس لارج تشكيلة متنوعة من ديكورات المنازل التي تختلف في الأسعار والأذواق المناسبة للجميع. يقوم المحل بعرض المفروشات الخاصة به على صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويجيب على جميع الاستفسارات والشكاوى. يفتح المحل أبوابه من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء.

ويمكنك التواصل معهم عبر رقم: +971 800 295

محل استقبال للمفروشات

كل محلات الاستقبال ذات الشهرة الواسعة التي لا تحتاج إلى تعريف، ليست فقط في الإمارات، بل في جميع الدول العربية، ولديها أكثر من فرع في العديد من الدول العربية، وتتميز بتصاميمها وديكوراتها العصرية وجودة الأثاث الراقية والتصميم المبدع. يمكن الحصول على أثاث المنزل والتحف الفنية والمشغولات من هذه المحلات. يقع محل الاستقبال في المنطقة الصناعية بإمارة الشارقة، تحديدا في شارع الوحدة رقم 4، مقابل معرض ليبرتي لبيع السيارات. يفتح المحل أبوابه يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء. يمكن التواصل معهم عبر صفحتهم الخاصة على الفيسبوك لدولة الإمارات العربية المتحدة، أو زيارة الموقع الرسمي لهم للاطلاع على أحدث التصاميم وتقديم الطلبات عبر الإنترنت عن طريق الرابط http://www.istikbaluae.com/ ، ويمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف على الرقم: +971 56 509 8328

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى