أسأل الخبراءالمراجع

خطوات تسجيل دخول حافز

سنستعرض معكم خطوات تسجيل الدخول إلى حافز ، وهي البوابة الوطنية للعمل (طاقات) التي قام بها صندوق تنمية الموارد البشرية بدعم من وزارة الخدمة المدنية ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية ، بهدف توفير منصة إلكترونية متكاملة للخدمات التي تسمح بالدخول إلى سوق العمل في المملكة العربية السعودية ، سواء كان القطاع العام أو الخاص أو مقدمي خدمات التوظيف وفرص العمل للشباب ، بهدف ربط أصحاب الأعمال بالفرص الوظيفية المقدمة من خلالهم والشباب الباحثين عن عمل.

البوابة الوطنية للعمل توفر فرص تبادل خدمات التدريب والتوظيف بين الأفراد والمؤسسات لتعزيز استقرار سوق العمل السعودي من خلال تطوير القوى العاملة وتوفير فرص عمل عادلة ومتساوية للجميع.

تمثل مبادرة “حافز” إحدى مبادرات بوابة العمل الوطنية التي تقدم للجادين الباحثين عن فرص عمل مخصص ماليا بقيمة 2000 ريال سعودي لمدة اثني عشر شهرا متواصلة، بهدف تحفيزهم على العمل وتدريبهم على المهارات والقدرات اللازمة للتمكن من الانضمام لسوق العمل السعودي.

في هذا المقال، ستجد رابط التسجيل في حافز من موقع موسوعة.

تسجيل دخول حافز

طريقة التسجيل في حافز

لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في مبادرة حافز لتشغيل الشباب السعودي، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  • للوصول إلى موقع البوابة الوطنية السعودية للعمل طاقات TAQAT، ستظهر لك الصفحة الرئيسية التالية

  • ثم قم بالضغط على أيقونة باحث عن عمل .
  • لتظهر لك صفحة تسجيل الدخول في حافز كالتالي :

  • ثم قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور، ثم ضع علامة √ في المربع للتأكيد على أنك لست برنامج روبوت، وبعدها اضغط على تسجيل الدخول.
  • لتسجيل دخولك إلى البوابة ومن خلالها يمكنك الوصول بنجاح إلى برنامج حافز.
  • إذا لم يكن لديك حساب على البوابة الوطنية السعودية للعمل، يمكنك بسهولة إنشاء حساب عن طريق الضغط على زر التسجيل كباحث عن عمل وإدخال البيانات المطلوبة، لتتمكن بسهولة من الاطلاع على المبادرات وفرص العمل المتاحة عبر البوابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى