تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار هيئة الرياضة جديدة

نقدم لكم في هذا المقال صورة شعار هيئة الرياضة الجديدة، والتي تمثل الهيئة العامة للرياضة، وهي الهيئة الحكومية الرسمية المسئولة عن النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية. تأسست هذه المؤسسة في عام 1974م في عهد الأمير عبد العزيز بن تركي، وتتشابه مهامها مع مهام وزارة الشباب والرياضة.

تتمثل مهام الهيئة العامة للرياضة في الإشراف على جميع الأنشطة الرياضية لمختلف الألعاب، بالإضافة إلى مسؤوليتها عن الأنشطة الاجتماعية والثقافية، وتقديم الدعم المالي للأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية والثقافية، وإنشاء المراكز الثقافية ومراكز الشباب، وإصدار التراخيص لجميع الأندية الرياضية، وفي هذه الموسوعة سنعرض لكم صور شعار هذه الهيئة.

صور شعار هيئة الرياضة جديدة

تسعى هيئة الرياضة لتطوير القطاع الرياضي وتوفير جميع الخدمات التي تسهم في تقدمه وتطوره في مجالات الأنشطة الرياضية المختلفة، وعلى مر السنوات السابقة، عملت الهيئة على إنشاء العديد من الملاعب، منها بروز ملعب الأمير عبد الله بن فيصل وملعب الأمير محمد بن فهد، بالإضافة إلى الاستادات مثل استاد الملك فهد الدولي، وكذلك إنشاء العديد من الصالات الرياضية في مختلف مناطق المملكة، وقد تضمن شعار الهيئة سيفين ونخلة، وهما من أبرز رموز المملكة العربية السعودية، ويحيط بهما أيادي عدد من الأشخاص يمسكون ببعضهم البعض كتعبير عن التلاحم والترابط والتعاون، وفيما يلي نقدم لكم صور الشعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى