تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار تويتر مفرغ جديدة

هنا لديكم صور جديدة لشعار تويتر المفرغ، فحيث هناك العديد من الشعارات والصور المتعلقة بموقع تويتر، وبناء على أهمية تويتر حاليا كواحدة من أهم المنصات الإلكترونية والتي يعتمد عليها الكثيرون ليس فقط في العالم العربي ولكن في العالم بأسره، فإن موقع تويتر أصبح أكثر من مجرد موقع للتواصل الاجتماعي، بل أصبح قرية صغيرة تنتشر أخبارها بشكل كبير وواسع في جميع أنحاء العالم.

أصبح الوصول إلى المعلومات والأخبار بسهولة وبسرعة من خلال موقع تويتر، ولذلك سنسلط الضوء في مقالنا على نبذة قصيرة عن موقع تويتر وأهم صور شعار تويتر الجديدة بالتفصيل من خلال موسوعة، فتابعونا.

صور شعار تويتر مفرغ جديدة

ماذا تعرف عن تويتر

  • تم إنشاء تطبيق تويتر باستخدام Ruby on Rails، وهو إطار عمل خاص بلغة برمجة Ruby المستخدمة في تطبيقات الويب، والذي سمح له بالتكيف والتكامل مع العديد من الخدمات الأخرى عبر شبكة الإنترنت.

  • تم استخدام هذه الخدمات في بداية عام 2006 من قبل بيز ستون وإيفان ويليامز، اللذين عملا بجهد مضاعف لإطلاق مشروعهم الخاص بالبودكاستينج Odeo بعد استقالتهم أو مغادرتهم لشركة جوجل.

  • بدأ كل من إيفان ويليانز في تكوين أداة للكتابة عبر الإنترنت تسمى بلوجر، وهي خدمة متعلقة بالرسائل القصيرة والتي كانت تسمى في البداية Twttr.
  • ثم اشترى شركة Odeo مباشرة بعد ذلك، وبدأ شركة Obvious Corp، ودخل في شراكة مع جاك دورسي الذي أصبح جزءا من الفريق الإداري.

  • تواصل العمل الجاد حتى تم إطلاق نسخة كاملة من موقع تويتر، وذلك لأول مرة في مؤتمر خاص يعرف بـ (الموسيقى الجنوبية الغربية) وأقيم في مدينة أوستن بولاية تكساس، في عام 2007. وبعد ذلك تم إنشاء موقع يسمى تويتر.
  • ثم بدأ الموقع في التطور والانتشار الكبير حتى وصل عدد المستخدمين فيه إلى ما يقرب من مائة مليون تغريدة أو تويتة في أول أشهر عام 2008.

  • عندما وصلنا إلى عام 2010، كان موقع تويتر قد نشر حوالي خمسين مليون تغريدة في اليوم، وكان عدد المستخدمين قد وصل إلى حوالي سبعين ألف مستخدم جديد انضموا للموقع.
  • والآن، وصلت حصيلة التغريدات التي تمت على موقع تويتر في يوم واحد إلى ما يقرب من مليون تغريدة، وهذا رقم قياسي كبير جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى