أسأل الخبراءالمراجع

طريقة تحويل الرصيد سوا الى سوا

اكتشف كيفية تحويل رصيد سوا إلى رصيد سوا، حيث تعد شركة سوا واحدة من أكبر شركات خدمات الهواتف والإنترنت في المملكة العربية السعودية، وهي تسعى دائما لتوسيع تقنياتها وخدماتها المقدمة للمواطنين السعوديين وتقديم أفضل الباقات اليومية والشهرية مسبقة الدفع، بالإضافة إلى العروض التوفيرية المتعلقة بخدمات الإنترنت والرسائل والمكالمات الهاتفية.

تتيح شريحة سوا إمكانية إجراء المكالمات سواء كانت محلية أو دولية، وتوفر العديد من الميزات مثل تحويل الرصيد من خط سوا إلى خط آخر ينتمي لنفس الشركة، وسنعرض هذه الميزات بالتفصيل في المقال التالي عبر الموسوعة، فتابعونا.

طريقة تحويل الرصيد سوا الى سوا

غالبا ما يعسر على الفرد إعادة شحن هاتفه أو رصيده بسبب عدة أسباب، بما في ذلك التواجد في أماكن بعيدة مثل المخيمات والحاجة الملحة لإجراء مكالمة أو استخدام الإنترنت. ولذلك، يمكن من خلال خدمة تحويل الرصيد التي تقدمها شركة سوا استقبال الرصيد في أي وقت ومن أي مكان، ما دام الهاتف المرسل والهاتف المرسل إليه يستخدمان شرائح سوا.

في النقاط التالية، نقدم الخطوات الصحيحة لتحويل الرصيد من سوا إلى سوا

  • الخطوات التي يقوم بها المرسل: يرسل المرسل رسالة نصية إلى الرقم (1500) يكتب فيها (133رقم المحول المرغوب#)، على سبيل المثال: 133 088…..* 25 #.
  • الخطوة التي يقوم بها المرسل إليه: بعد استلام رسالة نصية تفيد بوصول الرصيد المحول إليه بنجاح، يجب على المستلم إرسال رسالة نصية إلى الرقم التالي (1500) تحتوي على النص (133 رقم الهوية الخاص به#)، مثال: (133 1634369810 #).

يمكن تحويل رصيد من شريحة سوا إلى أخرى من خلال المرسل مباشرة، وسنقوم بشرح هذه الطريقة فيما يلي:

  • يقوم المرسل بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (1500) يكتب فيها (133رقم المرسل إليهالمبلغ المرغوب في تحويلهرقم الهوية الخاص بالمستلم#).

طريقة تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية

هناك بعض الخطوات التي يمكن اتباعها في حالة تحويل الرصيد إلى شخص لا يعرف هويته المرسلة، وسنذكرها فيما يلي:

  • يقدم المرسل رسالة نصية للرقم (1500) تحتوي على التالي (133 الرقم المطلوب تحويل الرصيد إليه * المبلغ المرغوب في التحويل #).

ومع ذلك، في هذه الحالة لن يتم استقبال المبلغ المحول إلا إذا قام المرسل بإرسال رسالة نصية إلى الرقم (1500) تحتوي على الرمز (133) وبعدها رقم الهوية الخاص به ثم #. وبعد اتباع هذه الخطوات بنجاح، سيتم تحويل الرصيد بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى