تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار سابك جديدة

نقدم لكم اليوم، عزيزي القارئ، صور شعار سابك الجديدة من موسوعة الصور. سابك هي شركة سعودية متخصصة في الصناعات الأساسية والبتروكيماويات. تأسست في عام 1976 بمرسوم ملكي وكانت خطوة هامة ورائدة في المملكة العربية السعودية. تهدف إلى استثمار الغاز الطبيعي وإنتاج مجموعة متنوعة من المواد المختلفة. تتميز هذه المواد بقيمتها المضافة العالية وتشمل البوليمرات والكيماويات والأسمدة وغيرها

تسعى شركة سابك دائما لتصدير هذه المواد، ولكن بعد تلبية احتياجات القطاع الإنتاجي المحلي، والذي يشمل القطاع الإنشائي والصناعي والزراعي وغيره من المجالات الأخرى التي تحتاج إلى هذه المواد داخل المملكة العربية السعودية.

سنتحدث عن شركة سابك بتفصيل بعض الشيء، وسنعرض عليكم بعض صور الشعار الخاص بها، فتابعونا.

جدول المحتويات

صور شعار سابك جديدة

شركة سابك

تمكنت الشركة من بدء إنتاجها الصناعي الأول في عام 1983م بعد التعاون مع عدد من الشركات المختلفة، وتطورت الشركة بشكل كبير، وزادت من القدرة التصنيعية المحلية لديها، وانتشرت عالميا، وتمكنت من الاستحواذ على مجموعة من القطاعات والشركات في دول أجنبية متعددة، وما زالت تعمل على زيادة فرص الاستثمار، وتسعى جاهدة لتطوير نظامها التقني والتسويقي والإنتاجي وشبكتها، والآن أصبحت من الشركات الرائدة وزاد نموها على مستوى العالم بأكمله.

إذا كنت ترغب في المزيد من المعلومات حول هذه الشركة والخدمات التي تقدمها، يجب عليك زيارة موقعها الإلكتروني عن طريق هذا الرابط.

صور شعار سابك

عند الحديث عن الشعار ، سنجد أنه واضح ومبسط ، ويعكس هوية الشركة ، ويتكون من عنصرين غير منفصلين ، الأول هو اسم سابك باللغة العربية والثاني باللغة الإنجليزية ، وقد صمما بألوان الأزرق والبرتقالي المشرقة ، ويعبران عن لغة التصوير المميزة ، وقد تم تصميم هذا الشعار في عام 1997 ، وتمت كتابته بخط عصري يعكس سمات وخصائص شركة سابك مثل الاعتمادية والابتكار والتعاون.

حققت شركة سابك المركز الثالث بين شركات الكيماويات كأكثر العلامات التجارية قيمة، وفقا لتقرير أعدته شركة براند قاينانس العالمية للعلامات التجارية، حيث تبلغ قيمة العلامة حوالي ٣.٩٦ مليار دولار أمريكي.

وإليكم الآن نماذج من شعار الشركة.

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى