الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق القائد للنقل يتصدر الترند السعودي بتويتر

تم تداول هاشتاق #القائد_للنقل في موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الاثنين الرابع من نوفمبر الموافق السابع من ربيع الأول من عام 1441 هجريا، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق القائد للنقل مرتبط بالشركة الاستراتيجية لموسم الرياض ، شركة القائد للنقل ، التي تقيم مسابقة وسحب على سبعة تذاكر لحضور حفل “ليلة سهم

في البداية، تمت البدء في القصة من حساب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية. حيث غرد قائلا: “تلقيت طلبات على هاتفي المحمول لشراء التذاكر والمشاركة في الفعاليات أكثر من الحجز المركزي للخطوط… يا جماعة، من يحجز لا يكون هو الشعب الآخر؟! عموما، تحدثت مع شخص ونصحني، وفي نهاية المكالمة، طلب 7 تذاكر لحفلة سهم ودعوة لحفلة البدر… من الحسن حظي أنني محتفظ بالأسبرين… شعرت بألم في الصدر ولكنه انتهى”.

ليرد الحساب الرسمي لـ القائد السعودية للنقل قائلاً: لا تهتم يا أبو ناصر، فمن أجل إعطاء مدينة مكرمة، يسرنا في #القائد_للنقل أن نقدم ٧ تذاكر لحضور ليلة سهم. الشخص الذي يجيب بشكل صحيح عن تأسيس نادي ألميريا الإسباني، يرجى إعادة التغريد ومتابعة حسابات @Alqaidsa. سيتم السحب اليوم في الساعة ٧ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى