تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار سوني جديدة

نقدم لكم مجموعة من صور شعار سوني الجديدة، وهي واحدة من أفضل الشركات العالمية في تصنيع الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة والتلفاز، وتأسست في عام 1946 في مدينة طوكيو اليابانية، وكان اسم الشركة في البداية “طوكيو التقنية للاتصالات عن بعد”، قبل أن يتم تغييره إلى اسم شركة سوني في عام 1958، ومنذ تأسيسها تمكنت من إطلاق منتجات مبتكرة لأجهزة الراديو.

حققت شركة سوني نجاحا كبيرا بمنتجاتها، مما أدى إلى إنشاء فرع جديد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية بإسم “مجموعة سوني لأمريكا”. نظرا للإقبال الكبير على منتجاتها في مختلف دول العالم، تم إنشاء العديد من الفروع في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط. فيما يلي بعض صور شعار الشركة.

صور شعار سوني جديدة

يعود سبب تسمية شركة سوني بهذا الاسم لأنها مشتقة من الكلمة اللاتينية “سوناس” التي تعني الصوت باللغة العربية، وقد قامت الشركة بدمج هذه الكلمة مع كلمة “Sonny” التي تعني الرجل المشرق، وبالتالي تكون كلمة سوني نتيجة لهذا الدمج.

يتميز شعار شركة سوني بالبساطة، حيث يتكون من أربعة أحرف تمثل كلمة سوني، إلى جانب اللون الأسود الذي يظهر في الحروف والخلفية. وتمت كتابة الكلمة بالخط العريض للشركة، واختارت الشركة هذا اللون لأنه له تأثير قوي على النفس، حيث يرمز في مجال التسويق إلى الأناقة والغموض. ويعتبر اللون الأسود منتشرا في العديد من الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك الهواتف المحمولة. وفيما يلي بعض الصور المتنوعة لشعار هذه الشركة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى