اخبار الاماراتالاخبار

شرطة أبوظبي تسمح بزيارة نزلاء الشرطة عن بعد عبر “نافذتي”

قدمت المديرية العامة للسجون والإصلاح في قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي، خدمة جديدة للسجناء، وهي خدمة “نافذتي” والتي تتيح للسجناء زيارة أقربائهم ولقاءهم عبر الشاشات المرئية عن بعد.

تهدف شرطة أبو ظبي من هذه الخدمة الجديدة إلى زيادة ثقة ورضا المجتمع، من خلال ربط وتوفير شاشات الاتصال المرئي بين المديرية ومراكز الشرطة في جميع أنحاء إمارة أبو ظبي.

حضر إطلاق مبادرة “نافذتي” عدد من القادة بقيادة العقيد جمعة الكعبي مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية في قطاع الأمن الجنائي، وأيضا المقدم محمد الحساني مدير مركز شرطة خليفة وعدد من الضباط، بالإضافة إلى العقيد فيصل عيسى الحمادي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية “الوثبة”، وأوضح هدف المنصة خلال إطلاقها في مركز شرطة خليفة قائلا: “تأتي المبادرة للتواصل الذكي عن بعد، حيث تجمع النزلاء بأسرهم من خلال زيارات مرئية عبر مراكز الشرطة”.

في سياق متصل، أكد العقيد فيصل عيسى الحمادي اهتمام شرطة أبو ظبي بتوفير أحدث أنواع التكنولوجيا الاتصالية لتعزيز المنظومة الأمنية، حيث شدد على أهمية اختيار مركز شرطة خليفة لإطلاق هذه التقنيات، وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي القريب من الأحياء السكنية خارج إمارة أبوظبي، مما يسهل على الزوار – خصوصا كبار السن وأصحاب الهمم – زيارة أبنائهم الموجودين في المؤسسات العقابية والإصلاحية دون عناء الوصول إلى مقر تلك المؤسسات. وأشار إلى أنه في المستقبل ستتم ربط مراكز شرطة إمارة أبو ظبي بمبادرة “نافذتي”، وذلك لتمكين الأهالي من الاستفادة من فوائدها والتواصل مع خدمة العملاء عبر الاتصال بالرقم 024148896.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى