الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق طريق قريظة المهد المدينه ترند السعودية في تويتر

تم تداول هاشتاق #طريق_قريظه_المهد_المدينه في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية يوم السبت الثاني من نوفمبر الموافق الخامس من ربيع الأول من عام 1441 هجريا، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى قائمة الأكثر تداولا.

يشار إلى أن الهاشتاق المذكور (#طريق_قريظة_المهد_المدينة) يعود إلى تغريدات المغردين الذين أطلقوا الهاشتاق بعد الحوادث المروعة التي وقعت على الطريق بين المدينة المنورة ومهد الذهب، ونظرا لنقص الخدمات المقدمة على هذا الطريق، فإنه يدعو لتحسين الوضع قبل فقدان المزيد من الأرواح

حيث غرد حساب سعودي يدعى طالب علم قائلاً: هذا المشروع يستحق أن يبدأ قبل أي فعالية في موسم الرياض، فحماية الإنسان من الحوادث المروعة خير من تفرح بعض الناس، أسأل الله أن يكون في عونهم. ألا يمكننا القيام بحملة تبرع لإصلاح طريق قريظة المهد المدينة فنحل هذه المشكلة أو أي فكرة أخرى؟

بينما قال فهد في تغريدة عبر فيها عن رأيه: يجب على وزير النقل أن يستخدم مروحية ويشرف بنفسه على معظم الطرق ويوجه صيانتها، ويعمل الشركة المنفذة للمشروع على إصلاح الطرق لدينا بإذن الله.

في حين غردت نوره على حسابها في تويتر لتقول: رسالة إلى معالي وزير النقل، أنت مسؤول أمام الله عن هذه الأرواح. كل يوم نسمع عن حوادث، متى ستتحرك؟ عندما يحين دورك أو دور أحد أبنائك، حدث وتزين هذا الطريق. كلكم رعاة وكلكم مسؤولون عن رعايتهم. أنت مسؤول أمام الله وأمام الناس. إذا لم تتمكن من تحمل هذا العبء، فلتتركه لشخص آخر وشكرا.

وقد أعد الإعلامي خالد الشاماني تقريرا حول هذه المسألة وكتب في تغريدته التي نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#طريق_قريظه_المهد_المدينه .. كانت هناك العديد من الفرص أمام المسؤولين عن هذا الطريق، قبل 6 سنوات قمت بزيارة العديد من القرى المجاورة لهذا الطريق، وصولا إلى محافظة #مهد_الذهب وعدت بتقديم هذا التقرير بمشاركة بعض المتضررين والجهات المعنية ولكن لم تتغير الحالة بل تزداد سوءا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى