الانترنت والاتصالاتشبكات التواصل الاجتماعي

تسجيل دخول فيس بوك بحساب جديد

تعرف معنا على خطوات تسجيل الدخول إلى فيسبوك بحساب جديد. تتطور الحياة الاجتماعية بشكل كبير، حيث أصبح العالم قرية صغيرة يمكنك التجول فيها والتعرف على الأشخاص بسهولة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك إنشاء حساب شخصي على هذه المواقع للتواصل وإضافة أصدقاء من دول مختلفة، وبناء علاقات اجتماعية تواصلية مثمرة تساهم في التنوع الفكري والثقافي وتوفر المتعة والتسلية من خلال مشاركة الأخبار والمعلومات حول الأحداث العالمية مع أصدقاء جدد.

فيسبوك هو أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي عالميا، حيث أصبحت المنصة الإعلامية الأكثر استخداما وانتشارا في جميع أنحاء العالم منذ بداية الألفية الجديدة. بمجرد إنشاء حساب شخصي، يمكنك الانتقال إلى عالم واسع من الأخبار والصور والمعلومات والتواصل مع الآخرين في أي وقت ومن أي مكان.

لذا نقدم لكم اليوم مع الشرح والصور طريقة تسجيل الدخول إلى فيسبوك بحساب جديد من موقع موسوعة.

جدول المحتويات

تسجيل دخول

تسجيل دخول فيس بوك بحساب جديد

لإنشاء حساب شخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اتبع الخطوات التالية

  • الوصول إلى الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .
  • لتظهر أمامك الصفحة الرئيسية كالصورة التالية.

  • ستظهر لك مجموعة من الخانات التي يجب عليك إدخالها لتتمكن من إنشاء حساب مجاني على موقع فيسبوك وهي: الاسم الأول، الاسم الثاني، البريد الإلكتروني، تأكيد البريد الإلكتروني، كلمة السر، الجنس ذكر أم أنثى، تاريخ الميلاد المحدد باليوم، الشهر، السنة.
  • ثم أضغط على تسجيل.

بمجرد أن تكون بياناتك صحيحة ودقيقة تماما، ستتمكن من تسجيل الدخول إلى موقع فيسبوك بحساب جديد بنجاح، وستظهر أمامك الواجهة الرئيسية لفيسبوك على الفور لتتمكن من التواصل والتفاعل مع الآخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى