التعليموظائف و تعليم

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الثانوية مترجمة

نقدم لكم إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية، مترجمة، وهي أحد أساسيات اليوم المدرسي التي تبدأ بهذه القطع الممتعة والمسلية التي يحرص الطلاب يوميا على تحضيرها. تتنوع فقرات الإذاعة بين قراءة القرآن الكريم والحديث الشريف والحكمة ومعلومات هل تعلم.

يهتم المدارس بترسيخ المبادئ في داخل الطلاب من خلال الإذاعة المدرسية، ولكن قد يخطر في بال المدير تقديم فقرات باللغة الإنجليزية كتجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن للطلاب تقديم فقرات ممتعة ومفيدة باللغة الإنجليزية، مما يساعدهم في اكتساب المهارات اللغوية التي تمكنهم من التحدث بلغات مختلفة، ولذلك، تهتم موسوعة بتقديم إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية تحتوي على فقرات ممتعة نستعرضها في هذا المقال، فنرجو متابعتنا.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للمرحلة الثانوية مترجمة

لك عزيزي القارئ إذاعة مدرسية خاصة تهدف إلى توجيه الطلاب في المرحلة الثانوية التي تعتبر مرحلة صعبة في التعامل مع المراهقين. لذلك، نسلط الضوء على احتياجات الطلاب في هذه المرحلة حيث الشباب والحيوية والسعادة والمرح دون النظر إلى العواقب. إنها مرحلة مليئة بالمغامرات والأنشطة، وسنبدأ الآن بفقراتنا المتنوعة في الإذاعة.

كلمة الصباح باللغة الإنجليزية للاذاعة المدرسية

باسم الحب طالما الحب من عند الله، باسم الإيمان طالما الإيمان من عند الله، باسم الأمل والعمل والكفاح، نبدأ إشراقة يوم جديدة نسعد بأن نرافقكم في جولة سريعة بين أقسام متنوعة للاستفادة من المعلومات التي نقدمها، ونأمل من الله أن نقدم ما يفيدكم، ونفتتح أقسامنا بتحية الإسلام؛ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، يسعد مدير المدرسة …، ومشرف الإذاعة …، وطلاب الفرقة الثالثة الثانوية تقديم إذاعة اليوم الموافق…، لهذا العام، والتي نبدأها بقسم القرآن الكريم.

By the name of love as long as love is from god, in the name of faith as long as faith from god, in the name of hope ,action, struggle we start to brighten it a new day, we prefer to start our paragraphs greeting islam peace and Allah mercy and blessing be upon you

فقرة القرآن الكريم

هذه هي أجمل الآيات التي ذكرت في القرآن الكريم، حيث تحث على العظة الحسنة واللين والرفق بالعباد في إصدار الأحكام والأوامر، وجاءت هذه الآيات على لسان جبريل عليه السلام للنبي محمد صلى الله عليه وسلم في العام الأربعين، وسوف أقدم لكم بعض الآيات من سورة القصص، فلتستمعوا).

إذا سمعوا اللغوى، يتجاهلونه ويقولون لنا: أعمالنا لنا وأعمالكم لكم، سلام عليكم، نحن لا نرغب في الجهلاء. إنك لا تستطيع أن تهدي من تحب، ولكن الله يهدي من يشاء، وهو أعلم بالمستقيمين.” صدق الله العظيم.

Here are the Most beautiful verses contained in the holy quran, where the sermon is good ang soft and kindness to the people in the issuance of judgment and orders, which come by jibril, peace be upon the prophet hoda prophet Muhammed peace be upon him, and the verses following is from El qssas

فقرة الحديث الشريف

نصلي ونسلم ونبارك على الحبيب المصطفى، خير الأنام، النبي الهدي المرسل من الله، خاتم الأنبياء المرسلين، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومع فقرة الحديث الشريف التي يقدمها لكم الطالب…

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “اطلبوا علما نافعا من الله، وتعوذوا بالله من علم لا ينفع

we pray and pless the beloved Mustafa the best of the prophets , who sent by Allah, the seal of prophets sent by our prophet Muhammed

فقرة الحكمة

كان القدماء المصريون يأخذون الحكمة من أفواه الحكماء، فلنستمع اليوم إلى حكمة اليوم من الطالبة).

  • عليك أن تستفيد من كل تحدي كدرس جديد.
  • لا تندم على ما تفعله، بل اندم على ما لم تفعله.
  • عليك تجربة السقوط حتى تستمتع بجمال الوقوف.

the ancient Egyptians said earlier take wisdome from the wise, let us listen to the wisdom of today from the student…

  • you must learn ordeal a new lesson
  • do regreat what you do, but you do not
  • you have to try falling to enjoy beauty of standing

فقرة هل تعلم

تعد هذه الفقرة من الفقرات التي تنشر المعرفة في العقول والنفوس، وتحمل ثمارها تأثيرات تفوق التوقعات، فلنأخذكم في جولة لاكتشاف معلومات قيمة متنوعة أعدها لنا الطالب.

  • هل تعلم أن عاصمة بلغاريا تسمى “صوفيا .

هل تعلم أن تشيلي هي عاصمة سانتياغو.

this is one of pharagraphs that broadcast science in the minds and souls to bear fruit with the expected effects , so take us to take you on tpur to learn valiable information prepared by student…

  • did you know that the capital of bulgaria is called sofia
  • did you know that chile is the capital of santiago

الخاتمة

في الوقت الحالي وبعد أن انتهينا من فقراتنا، نعدكم بلقاء جديد غدا بإذن الله في إذاعة مدرسية جديدة مع معلومات متنوعة في صباح يحمل الأمل والنجاح والتفاؤل والمحبة.. نترككم في رعاية الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى