الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق كلنا فهد الحربي يتصدر الترند في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية هاشتاق #كلنا_فهد_الحربي اليوم الخميس واحد وثلاثين من أكتوبر في تويتر ليصل للترند.

يذكر أن فهد الحربي هو حساب سعودي نشط على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرف نفسه بأنه مدافع عن الوطن، وقد نشر تغريدة قال فيها أن حسابه تعرض للبلاغات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مما جعله يطلب الدعم لتضامن معه حملة كبيرة في المملكة العربية السعودية، وصعد هاشتاق “كلنا فهد الحربي” للترند من أجل هذا الموقف.

 طالب فهد الحربي بالمساعدة عبر تغريدة، حيث قال: “مرة أخرى، يتعرض حسابي للبلاغات والتوقيف وفقدان المتابعين من قبل الأشخاص الذين ينتمون لقطر وتنظيم الدولة الإسلامية، وأنا لن أتوقف عن فضحكم وفضح سيادتكم والدفاع عن وطني الغالي السعودية وقيادتها وشعبها حتى وإن كتبت بدمي وقلمي من أعماق قلبي
تنافست الحسابات السعودية في تقديم المساعدة لفهد الحربي، حيث غرد الدكتور بندر عبد الكريم في الهاشتاق قائلا: “أنت رجل رائع يا فهد، لم نعرف منك إلا الإخلاص وحب الوطن والولاء للمسؤولين، وسيظل قلمك سوطا يهزم أعداءنا وأعداء الوطن. #كلنا_فهد_الحربي
وفي نهاية هذه الحملة، شكر فهد الحربي متابعيه وكتب تغريدة يقول فيها: “#كلنا_فهد_الحربي أشكركم جميعا بكل الحب والولاء والتقدير، يشرفني أن أتلقى هذا الدعم الذي لا يحده أخوتي وأخواتي. ويكون الشرف الكبير أن أحظى بكل هذا الحب والتقدير منكم، ويزين صدري وسام الشرف. أما لإدارة تويتر، فأقول لها: سنستمر في هذا النهج وسنكشف حقيقة أي عدو للسعودية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى