الاخبار

تأمين 4 طائرات لنقل جماهير الهلال لليابان بتوجيه من ولي العهد

في مساء أمس الأربعاء، طلب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ضرورة تأمين أربع طائرات لنقل الجمهور السعودي الذي يدعم فريق كرة القدم لنادي الهلال، في مباراتهم ضد فريق أوراوا الياباني، التي ستقام يوم الأحد القادم في ملعب سايتاما في اليابان، ضمن نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2019.

هذا التوجيه الكريم يأتي كدعم من سمو الأمير محمد بن سلمان لفريق الهلال لتمثيل المملكة العربية السعودية في دوري أبطال آسيا. يعتبر هذا التوجيه تحفيزا للفريق من ولي العهد للتأكيد على فوز الفريق بالبطولة لصالح السعودية، خاصة بعد فوز الهلال في مباراة الذهاب التي أقيمت في الرياض بالمملكة العربية السعودية بنتيجة 1-0.

كما بدأت الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية وبالتنسيق بينها وبين مجلس إدارة نادي الهلال في وضع الترتيبات الأولية اللازمة لنقل جماهير نادي الهلال إلى اليابان لمؤازرته في المباراة النهائية وفقا لتوجيهات ولي العهد السعودي.

في نفس السياق، أبدى الأمير تركي بن عبد العزيز الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، امتنانه وشكره العميق على هذه اللفتة الطيبة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. وقال الأمير تركي: “يحظى القطاع الرياضي السعودي بدعم واهتمام كبيرين، حيث يتم تقديم كل الإمكانات لشباب الوطن العزيز لتحقيق الإنجازات ورفع علم المملكة عاليا في المحافل الدولية، وخاصة في المجال الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى