تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار حصانه جديدة

نقدم لكم أعزائنا القراء في هذه المقالة صور شعار حملة حصانه الجديدة، وهي حملة توعوية تم إطلاقها مؤخرا بمبادرة من الأمير فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز الانتماء وتعزيز مبدأ الوسطية في التعامل مع الآخرين، وتحقيق الأمن الفكري في المجتمع وحماية النظام التعليمي من أي تهديدات فكرية، وتم تصميمها خصيصا للطلاب وجميع المواطنين داخل المملكة

وقد تم تحديد البرنامج من قبل وزارة التعليم وأطلق تحت اسم الإرهاب وأساليب الاستقطاب والوقاية، لمساعدة الأفراد على تجنب أي أفكار متطرفة أو خاطئة، وزرع القيم الصحيحة في قلوبهم، وبالتالي لا يضل الشخص عن الطريق الصحيح ويسلكه.

إنه برنامج وطني يشارك فيه وتتعاون الوزارات المختلفة المعنية بهذا الأمر، وبالتالي يتم تعزيز حصانة الشباب من الإرهاب والتطرف والفساد، لذا سنقدم في السطور التالية صورة شعار برنامج حصانة جديد ونبذة عن أهدافه، ويجب عليك متابعتنا.

جدول المحتويات

صور شعار حصانه جديدة

أهداف برنامج حصانة

يتم تدريب عدد من المعلمين والمعلمات من خلال هذا البرنامج، باستخدام وحدة التوعية الفكرية، في مكاتب التعليم المختلفة ومراكز التدريب التي تمت الموافقة عليها من قبل الوزارة؛ بهدف زيادة الوعي الفكري في المجتمع وحماية الأفراد من أي ضرر ومن الانحرافات الفكرية، وبالتالي بعد الشكوك والتردد.

  • الوقاية من أي تفاوتات فكرية من خلال تنفيذ عدد من المشاريع والبرامج المختلفة.
  • حماية المجتمع من أي تهديد فكري، ونشر الوعي والقيم مع تعليم الطلاب المهارات الضرورية لهم.
  • يجب تعزيز أداء المعلمين بما يتماشى مع الظروف الحالية، والحد من التهديدات الفكرية التي تواجه المجتمعات في الوقت الحالي.
  • المساهمة في تعزيز التواصل مع المجتمع والأسرة للوقاية من أي تهديد فكري.
  • تشكل عددا من اللجان في كل مدرسة، وتطلق عليها لجان التوعية الفكرية، وتكون هذه اللجان مرتبطة بالوزارة، وقد تم رفع التقرير للجنة الفرعية لاعتماد أسماء المشاركين والمحاضرين، ثم يتم رفع التقارير التفصيلية والدورية، وتشمل آليات تنفيذ الخطط والبرامج المختلفة ومؤشر الأداء.
  • نحرص على بناء شخصية الطالب بشكل شامل، ويجب أن تتمتع بالاجتماعية والنفسية والفكرية.
  • استخدام جميع القيم والمعارف والمهارات الخاصة بالأمن الفكري في المقررات الدراسية لحماية المجتمع من أي خطر فكري.
  • المساهمة في تفعيل المشاركة مع المؤسسات الأهلية والحكومية لتحقيق جميع أهداف برنامج الحصانة.

سنستعرض عددا من صور شعار حصانة في السطور التالية.

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى