الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

ما هي طريقة الغاء رنان

كيفية إلغاء خدمة الرنان. بعض مشتركي خدمة موبايلي قد يحتاجون إلى إلغاء خدمة الرنان الخاصة بهم ولا يعرفون الخطوات المطلوبة. موبايلي تقدم العديد من الخدمات الترفيهية المختلفة لعملائها، بما في ذلك خدمة الرنان، التي تسمح للفرد بتغيير نغمة الرنين واختيار بديل من بين العديد من الخيارات المتاحة. يمكن للشخص اختيار نغمة تعبر عن شخصيته وتفكيره وتعيينها كنغمة خاصة للمتصل بدلا من الرنين العادي

هذه الخدمة تشمل مجموعة متنوعة من الأغاني الدينية والنغمات الموسيقية ونغمات الأطفال ومقاطع الموسيقى المختلفة باللغتين العربية والأجنبية وبدائل أخرى متنوعة تناسب جميع الأذواق والشرائح. تساهم هذه الخدمة في تلبية رغبات المشتركين ومساعدتهم في اختيار النغمات لأرقامهم الخاصة.

وفي الجمل التالية سنوضح لك كيفية إلغاء خدمة رنان التابعة لشركة موبايلي، فعليك أن تتابعنا.

جدول المحتويات

طريقة الغاء رنان

إلغاء رنان مؤقتا

إذا كنت ترغب في إلغاء هذه الخدمة لفترة محددة ثم استعادتها مرة أخرى، يجب عليك أن ترسل رسالة نصية تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى الرقم 1404.

سيتم إيقاف الخدمة مؤقتا، وعندما ترغب في استعادة النغمة، عليك إرسال رسالة تحتوي على كلمة “تفعيل” إلى الرقم 1404، وسيتم تنشيط الخدمة فورا.

إلغاء رنان نهائيا

إذا كنت مشتركا في الخدمة وترغب في إلغائها نهائيا، فيجب عليك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1404 تحتوي على حرف الألف بدون همزة، ثم مسافة وكلمة “رنان” مكتوبة كالتالي: ا رنان. ستصلك رسالة فورية تؤكد إلغاء خدمة رنان من موبايلي.

عند الاشتراك في هذه الخدمة، يتطلب دفع رسوم تأسيسية قدرها 25 ريالا في البداية، وتشمل هذه الرسوم جميع المصاريف والاشتراك للشهر الأول فقط، وبعد ذلك يتم دفع خمسة ريالات شهريا من قبل العميل للاستمرار في هذه الخدمة، ويمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 1100 مكتوب عليها “رنان” باللغة العربية أو “Rnan” باللغة الإنجليزية.

أو اتصل على الرقم 110 ثم اضغط على 2 وبعدها على 1 وهو الزر المخصص للاشتراك في الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى