الاخبار

مصرع 3 وإصابة 12 من بينهم طالبات بحادثين في الطائف

ثلاثة أشخاص قضوا، بالإضافة إلى اثنتي عشرة مصابا، بينهم طالبات، في حوادث منفصلة في الطائف صباح اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريا.

عندما استلمت فرق العمليات في منطقة مكة المكرمة بلاغا على رقمها الخاص 997 بوقوع حادث سير، حيث اصطدمت العديد من المركبات ببعضها البعض، ومن بينها مركبة خاصة بنقل الطالبات على طريق الرميدة، وبناء على هذا البلاغ تم توجيه ستة فرق إسعاف إلى الموقع المحدد بقيادة كل من نواف القرشي رئيس القيادة الميدانية، وخالد الحارثي القائد الميداني.

عند وصول فرقة الإسعاف الأولى، تبين أن هناك حالتي وفاة وثمانية حالات إصابة، بينهم ستة طالبات، نتيجة اصطدام خمس مركبات، وقامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقل الحالات إلى مستشفى الملك فيصل.

وفي سياق آخر، تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر في مكة المكرمة بلاغا يفيد بحدوث حادث سير آخر، حيث اصطدمت سيارتان وانقلبت إحداهما عدة مرات بعد الاصطدام، ونتج عن ذلك حالة وفاة بالإضافة إلى إصابة أربع حالات بإصابات متفرقة.

وذكر شادي بن عابد الثبيتي المتحدث باسم الهلال الأحمر في الطائف، أن هذا الحادث وقع على طريق “وادي وج” وتحديدا في اتجاه طريق المطار بعد كوبري خالد بن الوليد.

وأضاف الثبيتي: الحادث هو اصطدام بين مركبتين، نتج عنه انقلاب إحداهما، مما أدى إلى وفاة سائقها وإصابة أربعة أشخاص بإصابات مستقرة نقلوا بعدها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، عبر فرقتي إسعاف بقيادة القائد الميداني، أحمد الصخيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى