تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار مايكروسوفت جديدة

نعرض لك في هذا المقال صورا لشعار مايكروسوفت الجديدة، وهي إحدى الشركات العالمية البارزة في مجال التكنولوجيا وتقنيات الحاسوب. تأسست في عام 1975 ومقرها الرئيسي في واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية. توظف حوالي 114 ألف موظف حتى عام 2016 وتعتبر من أكبر شركات البرمجيات في العالم من حيث الإيرادات المالية. بيل جيتس وبول ألين هما مالكا الشركة ومؤسساها.

في السطور التالية سنستعرض عددا من صور شعار شركة مايكروسوفت، فتابعونا.

صور شعار مايكروسوفت جديدة

شركة مايكروسوفت

في بداية ظهور الشركة، كانت مايكروسوفت تسوق معالجات بيسك واشتهرت بذلك المنتج. تم تسجيل الشركة كعلامة تجارية في عام 1976م. وبعد ذلك، أصدرت أول نظام تشغيل خاص بها في عام 1980م، وكان عبارة عن نسخة من نظام تشغيل يونكس، وأطلقت عليه الشركة اسم زينيكس.

وتمكنت الشركة من التطور تدريجيا وانتشارها عالميا، حيث تقدم العديد من الخدمات المتنوعة، بما في ذلك قسم الخدمات والاستشارات الذي ينتقل إلى أبعاد جديدة في التكنولوجيا، ويقدم الخبرات والنصائح للتطبيقات التقنية وقطاع الأعمال، بالإضافة إلى ذلك، تقدم خدمات التجارة الإلكترونية والتقنيات المتطورة وتصميم شبكات الحاسوب وغيرها.

وإليكم صور شعار الشركة:

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

الشعار السادس

الشعار السابع

الشعار الثامن

الشعار التاسع

شعار مايكروسوفت إيدج الجديد يتكون من حرف e، وبالطبع تصميمه مختلف عن السابق، ويرمز لمتصفح اكسبلورر. يبدو أن المبرمجين يرغبون في عرض الشعار بطريقة عصرية تتناسب مع الشعارات الأخرى في حزمة أوفيس التي ستتم تحديثها في الفترة القادمة.

يمكننا أن نرى أن حرف الـ e بشكل موجة وحلزوني، تمتزج فيه الألوان الأخضر والأزرق، وخلفية بيضاء، ويوضح هذا التغيير الكبير الذي حدث في منهج مايكروسوفت.

هكذا نتعرف على صورة شعار شركة مايكروسوفت، ولمعرفة مزيد من المعلومات والتفاصيل حولها، قم بالوصول إلى هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى