السفرالسياحة

معلومات عن شركة travel counsellors لاستشارات السفر

شركة travel counsellors هي شركة رائدة في مجال استشارات السفر؛ حيث تقدم الشركة الخدمات المتكاملة للمحترفين والهواة على حد سواء؛ وبسبب تميزها، نجحت الشركة في كسب ثقة عدد كبير من العملاء؛ ويمكن ملاحظة عوامل نجاحها خلال بضع دقائق فقط؛ وهذا هو الوقت اللازم لقراءة المعلومات المشار إليها في المقالة الحالية التي أعدها لك الموسوعة.

جدول المحتويات

شركة travel counsellors

معلومات عن الشركة

  • بدأت الشركة في تقديم خدماتها منذ أكثر من عشرين سنة.
  • تمكنت الشركة من تدريب حوالي 2000 مستشار سفر من جنسيات مختلفة.
  • تقدم الشركة خدمات متكاملة في مجال استشارات السفر والعمل، بالإضافة إلى تقديم استشارات السفر أيضا.
  • يتألف فريق العمل في الشركة من مجموعة من الخبراء في مجال تقديم الاستشارات السفرية.
  • نجحت الشركة في كسب ثقة عدد كبير من عشاق السفر من مختلف أنحاء العالم.

التدريب مع الشركة

تقدم الشركة خدمات تدريبية لمحبي السفر لتمكينهم من العمل كمستشاري سفر؛ وتحتل الشركة مكانة مرموقة بين مراكز تقديم هذا النوع من الخدمات التدريبية؛ ويعود السبب في ذلك إلى خبرة مدربيها وفريق العمل بأكمله في تقديم استشارات السفر، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات المساندة وتعزيز قدرة المتدربين على النجاح المهني بعد انتهاء فترة التدريب. ويمكنك أن تدرك مدى تميز الشركة في هذا المجال من خلال معرفة التفاصيل الدقيقة عن جميع خدماتها التدريبية، وللقيام بذلك يكفي أن تزور الرابط التالي: (تدريب).

مدونة الشركة

تساهم الشركة في تعزيز الوعي بوظيفة مستشار السفر وتشجيع عشاق السفر من جميع أنحاء العالم على انضمام إلى هذه الوظيفة المثيرة وتساعد أيضا في زيادة المعرفة حولها من خلال مدونة الشركة وقناتها على اليوتيوب.

فعاليات الشركة

تنظم الشركة العديد من الفعاليات الهامة المتعلقة بالسفر بشكل متكرر؛ ويمكنك متابعة هذه الفعاليات من خلال الصفحة المخصصة لذلك على الموقع الرسمي للشركة، أو من خلال متابعة أي من صفحات التواصل الاجتماعي التابعة للشركة.

عروض الشركة

تقدم الشركة بشكل منتظم عروضا مذهلة، ويمكنك معرفة أحدث هذه العروض من خلال الرابط التالي: (عروض)، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك متابعة العروض عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للشركة والتي يمكنك معرفتها من خلال الفقرة التالية.

طرق التواصل مع الشركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى