تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار واتس اب png جديدة

نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال في موقعنا مجموعة جديدة من صور شعار واتساب بصيغة PNG، وهو تطبيق إلكتروني يمكنك تنزيله مجانا. من خلاله، يمكنك إرسال واستقبال رسائل نصية وصوتية وأيضا إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو. يمكنك أيضا إرسال ملفات ووثائق وصور عالية الجودة. يتم التسجيل في التطبيق باستخدام رقم الهاتف الخاص بك، ويمكنك التواصل مع الأشخاص الآخرين الذين قاموا بالتسجيل على نفس التطبيق. يتميز هذا التطبيق بميزة التشفير الكامل ويعمل على حماية رسائلك ومكالماتك، حيث لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إليها إلا أنت والشخص الآخر الذي تتحدث معه

يمكنك الاشتراك فيه وتنزيل التطبيق على أجهزة الأندرويد، الآيفون، البلاك بيري، ويندوز فون7، وغيرها، ويمكنك أيضا فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب.

في الأسطر التالية، سنقدم لك نبذة بسيطة عن التطبيق وسنستعرض صورا لشعار واتساب الجديدة.

جدول المحتويات

صور شعار واتس اب png جديدة

واتس اب

إنه واحد من المواقع الاجتماعية التي انتشرت بشكل كبير في فترة قصيرة، وهو تطبيق للتراسل الفوري يعمل على مختلف الهواتف الذكية. تأسس في عام 2009م من قبل جان كوم الأوكراني وبريان أكتون الأمريكي. انتشر بشكل واسع في جميع أنحاء العالم وحصل على ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث بلغ عددهم 500 مليون مستخدم نشط في عام 2014م.

وصلت الرسائل اليومية إلى حوالي 27 مليار رسالة بحلول عام 2013م، وهناك أكثر من 100 مليون مقطع فيديو يتم تبادلهم يوميا، بالإضافة إلى حوالي 700 مليون صورة يتم إرسالها عبر الأشخاص طوال اليوم.

يمكنك الاطلاع عليه لمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن طريق هذا الرابط.

والآن نستعرض عدد من صور شعار الواتس اب

يعبر الشعار عن التواصل عبر الهاتف، حيث يحتوي على سماعة هاتف ذات شكل مألوف، والتي كان يتم من خلالها التحدث في الماضي عن طريق الهاتف القديم أو القرص الدوار، وبالتالي فإن الشعار يعبر بقوة عن التطبيق.

الشعار الأول

الشعار الثاني

الشعار الثالث

الشعار الرابع

الشعار الخامس

الشعار السادس

الشعار السابع

الشعار الثامن

الشعار التاسع

الشعار العاشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى