الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق امن الدوله النسويه فكر متطرف يتصدر ترند السعودية

انتشر هاشتاق #امن_الدوله_النسويه_فكر_متطرف بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، يوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق الثالث عشر من ربيع الأول من عام ١٤٤١ هجري، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يجدر بالذكر أن هاشتاق أمن الدولة النسوي أثار اهتماما كبيرا بسبب صنفه من قبل رئاسة أمن الدولة ضمن التصنيف الخاص بالحركات المتطرفة، وتمت إدراجها في قوائم المتطرفين، وأشارت رئاسة أمن الدولة في حسابها على تويتر إلى أن النسوية والإباحية والمثلية تعتبر أيضا أشكال من التطرف، مثل التطرف الفكري، وأضافت أننا نعارض بشدة جميع هذه الأشكال من التطرف

بواسطة حساب الإدارة العامة لمكافحة التطرف برئاسة أمن الدولة، ونشر تغريدة رسمية تقول: “التطرف بكافة أشكاله يعد آفة مجتمعية، ومن المهم أن نحترس ونحذر منه. هناك أولئك الذين يتشددون في بعض المسائل وأولئك الذين يتخللون تعاليم الدين وقيم المجتمع، وهناك فريق آخر يتجاوز الحدود في ولائهم للجهة التي ينتمون إليها على حساب الدين والوطن. جميع هذه أشكال التطرف مرفوضة ونتكامل لمكافحتها. #السعودية #نتكامل_للوطن.

وعلق العديد من المواطنين السعوديين على هذه التغريدة معبرين عن آرائهم، حيث قال مشعل الخالدي: “النسوية عقدة قهرية تقوم على افتراض عدو وهمي، ثم بناء أفكارها على هذا الوهم. عندما تفقد النسوية الأمل في أن تصبح رجلا تشجع الذكر ليصبح أنثى، فإنها تجد علاقتهن بالمخنثين قوية. في هذا الوقت، تصبح الدولة ذكورية وتجدها متعنتة إلى حد تحالفها مع العدو، ولو كان داعش وهناك العديد من الأمثلة. #أمن_الدولة_النسوية_فكر_متطرف”.

في حين قال حساب يدعى بيشو الهزلي: تتفاوت المسميات للنسويات وداعش والاخونج، لكن الفكرة واحدة وهي التطرف والتحريض ضد الأهل والدولة. #امن_الدوله_النسويه_فكر_متطرف.

وفيما يلي الفيديو والتغريدة التي نشرها الحساب الرسمي للإدارة العامة لمكافحة التطرف برئاسة أمن الدولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى