أسأل الخبراءالمراجع

مبادرة السعودية تبرمج تسجيل دخول

رابط مبادرة السعودية تبرمج تسجيل الدخول، حيث قامت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع مؤسسة مسك وشركة مايكروسوفت بإطلاق مبادرة السعودية تبرمج، بهدف دعم الطلاب وتشجيعهم على اكتساب مهارات التكنولوجيا الحديثة والحصول على خبرة كبيرة في هذا المجال، لكي يتمكنوا من الانضمام إلى سوق العمل والتوظيف في هذا المجال في المستقبل. تهدف تلك المبادرة أيضا إلى دعم التطور التكنولوجي الذي تسعى إليه الدولة في السنوات الأخيرة وفقا لرؤية 2030. وبالتالي، تقوم الدولة بتدريب الشباب وتقديم المحاضرات النظرية والعملية لهم ودعمهم في الانضمام إلى ورش التعليم التكنولوجي. وبالتالي، يخصص أغلب الطلاب أو الشباب السعوديون ساعة واحدة في اليوم بعد الدوام الدراسي لحضور محاضرات تلك المبادرة. في الفقرات التالية من الموسوعة، سنعرض لكم رابط تسجيل الدخول لمبادرة السعودية تبرمج مع الخطوات.

جدول المحتويات

مبادرة السعودية تبرمج تسجيل دخول

تسعى الحكومة في المملكة العربية السعودية إلى تأهيل الشباب والطلاب للاندماج في سوق العمل وتأهيلهم للمشاركة في عمليات الاستثمار المالي وفقا لمتطلبات سوق العمل. كما تعمل الحكومة على تعليم الطلاب التكنولوجيا الحديثة التي تساعد في تنشيط الاقتصاد وتطوير البلاد، بالتعاون مع مؤسسة مسك الخيرية ووزارة التربية والتعليم.

يقوم الطلاب بمتابعة المحاضرات والمشاركة في ورش العمل، ثم يخضعون لاختبارات لاختبار المهارات التي تعلموها من الورش، وبعد اجتياز الاختبارات يحصل الطلاب على شهادات معتمدة من مايكروسوفت في مجال البرمجة، بالإضافة إلى لغة البرمجة “make code” ولغة “python” ولغة جافا سيكريت.

تسجيل الدخول في السعودية تبرمج

إذا كنت مشتركا في برنامج تعليم البرمجة في المبادرة السعودية تبرمج، وترغب في تسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في المبادرة، اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية، قم بتسجيل الدخول إلى رابط تسجيل الدخول في مبادرة السعودية تبرمج من هنا.
  • ثم اكتب بريدك الإلكتروني، وأدخل كلمة المرور، وانقر على زر الدخول، كما هو موضح في الصورة التالية.

  • سيتم نقلك إلى حسابك الشخصي المفعل في مبادرة السعودية تبرمج.

تسجيل مستخدم في السعودية تبرمج

إذا لم يكن لديك حساب شخصي نشط في مبادرة تبرمج السعودية وترغب في إنشاء حساب، اتبع الخطوات التالية:

  • لتسجيل الدخول إلى رابط التسجيل الإلكتروني لمستخدم جديد في مبادرة السعودية تبرمج، اضغط هنا.
  • وفي الخانات المخصصة، اكتب اسمك الأول.
  • ثم اكتب عنوان بريدك الإلكتروني.
  • ثم أدخل كلمة المرور.
  • ثم اضغط على السهم المجاور لجملة “أنا أوافق على شروط الخدمة وأوافق على سياسة الخصوصية”.
  • ثم انقر فوق المربع الموجود بجانب عبارة “أنا لست روبوت”.
  • ثم اضغط على زر “سجل الآن”، كما هو موضح في الصورة التالية.

  • لكي يتم تسجيل دخولك وإنشاء حساب شخصي لك على الموقع الرسمي لبرنامج تبرمج السعودية.

وهكذا قدمنا لكم شرحا تفصيليا عن مبادرة السعودية تبرمج التي تم إطلاقها من قبل مؤسسة مسك الخيرية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى شرح خطوات تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمبادرة بالتفصيل وبالصور، وكذلك توضيح كيفية تسجيل مستخدم جديد في موقع السعودية تبرمج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى