أسأل الخبراءالمراجع

التامينات الاجتماعية تسجيل الدخول اون لاين

في مقالنا اليوم بعنوان تسجيل الدخول الإلكتروني للتأمينات الاجتماعية ، على الموقع الرسمي لوزارة التأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ، تهتم المملكة بمواكبة التطور التكنولوجي في مجال الخدمات وتحويل جميع التعاملات الورقية إلى الإلكترونية ، لتوفير الوقت والجهد للمواطنين والمقيمين في المملكة وتخفيف الازدحام أمام المكاتب الحكومية. وزارة التأمينات الاجتماعية قدمت العديد من الخدمات على موقعها الإلكتروني ليتمكن جميع المواطنين من إنجاز تعاملاتهم بشكل إلكتروني. للاستفادة من هذه الخدمات ، يجب إنشاء حساب خاص على الموقع ومن ثم تسجيل الدخول. في السطور التالية سنقدم رابط تسجيل الدخول إلى التأمينات الاجتماعية بالخطوات.

التامينات الاجتماعية تسجيل الدخول اون لاين

للاستفادة من خدمات مؤسسة التأمينات الاجتماعية عبر موقعها الإلكتروني، يجب تسجيل الدخول أولا، ثم التعرف على الخدمات المختلفة من خلال عدة خطوات توضح فيما يلي

  • للوصول إلى موقع وزارة التأمينات الاجتماعية السعودية، اضغط على الرابط الرسمي للموقع.
  • على الصفحة الرئيسية، يتم النقر على رمز تسجيل الدخول الذي يظهر في أعلى الصفحة من الجهة اليسرى، وكما هو واضح في الصورة التالية.

  • سوف يتم التنقل إلى صفحة أخرى تحتوي على حقول فارغة يجب ملؤها بعدة بيانات، وهي اسم المستخدم وكلمة المرور وكلمة التحقق المعروضة بجانبها، ثم يتم الضغط على تسجيل الدخول، كما هو موضح في الصورة التالية.

  • وبهذا تكون قد أكملت عملية تسجيل الدخول إلى الموقع، ويمكنك الاستفادة من الخدمات المتاحة من خلاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى