أسأل الخبراءالمراجع

طريقة كول مي لشركات الاتصالات

تعرف معنا على كيفية استخدام كول مي في شركات الاتصال في المملكة العربية السعودية، فالهاتف المحمول أصبح جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية في السنوات الأخيرة، حيث لا يمكن لأي شخص التخلي عن استخدامه حتى ليوم واحد خلال الأسبوع، إذ يعتبر وسيلة الاتصال الأسهل والأسرع دائما. ومع ذلك، قد لا يكون الهاتف قادرا على القيام بهذه المهمة للاتصال والتواصل مع الآخرين إذا لم يكن هناك رصيد كاف لإجراء المكالمة.

ومع ذلك، استطاعت شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم إيجاد وسيلة اتصالية لحل مشكلة نقص الرصيد في هواتف المستخدمين، حيث قامت بتوفير خدمة مجانية تسمح لهم بإرسال رسالة تطلب الاتصال أو الاتصال بي مجانا لعدة مرات في اليوم، مما يساعدهم على الاتصال بأي شخص يرغبون في التواصل معه فورا دون الحاجة إلى رصيد.

لذلك، سنقدم لكم اليوم طريقة إرسال كول مي لمختلف الشركات مثل STC سوا، موبايلي، زين من موقع موسوعة.

جدول المحتويات

طريقة كول مي

طريقة إرسال call me من الشركة السعودية للاتصالات STC

تقدم الشركة السعودية للاتصالات خدمة مجانية تمكن عملائها من إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية إلى شخص آخر لطلب الاتصال به بسبب نقص الرصيد في هاتفهم النقال.

يمكن لعملاء شركة الاتصالات السعودية الاستفادة من هذه الخدمة خمس مرات في اليوم الواحد بشكل مجاني تماما دون الحاجة لدفع أي رسوم أو مبالغ مسبقة.

  • يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة وإرسال رسالة من فضلك اتصل بعميل لشركة الاتصالات في السعودية، عن طريق إدخال الرمز التالي من اليسار إلى اليمين على هاتفك المحمول
  • ( #رقم الهاتف المحمول المرسل إليه177 )
  • سيتلقى الشخص الذي ترغب في التحدث إليه رسالة نصية قصيرة على الفور تحتوي على (من فضلك اتصل بي).

طريقة إرسال call me من شركة موبايلي

يمكن لعملاء شركة موبايلي للاتصالات الهاتفية في المملكة العربية السعودية إرسال رسالة تتضمن “الرجاء الاتصال بي … خدمة كلمني من موبايلي” سواء كان العميل متواجدا داخل أراضي المملكة أو مسافرا إلى إحدى الدول الخارجية، شريطة أن تكون البلد التي يتواجد فيها العميل توفر خدمة النجمة *

يمكن لعملاء موبايلي الاستفادة من هذه الخدمة بشكل مجاني تماما ودون الحاجة لدفع أي اشتراكات مسبقة، ويتم خصم مبلغ ( 15 هللة) بدءا من الرسالة الرابعة فقط، وذلك لجميع المتواجدين داخل المملكة.

  • يمكنك أن ترسل رسالة، من فضلك، اتصل بي عن طريق إرسال الكود التالي من اليسار إلى اليمين عبر هاتفك المحمول #199*
  • ثم اضغط على زر (رد) لكي تتمكن من إدخال رقم هاتف المرسل إليه.
  • أدخل الرقم ثم اضغط على (خيارات) ومن ثم اضغط على (إرسال).
  • لكي يتم إرسال رسالة نصية قصيرة على الفور تحتوي على “الرجاء الاتصال بي … خدمة كلمني من موبايلي” إلى الرقم الذي ترغب في الاتصال به.

طريقة إرسال call me من شركة زين

تتيح شركة زين للاتصالات الهاتفية في المملكة العربية السعودية لعملائها داخل المملكة العربية السعودية إرسال رسالة تحتوي على “من فضلك الاتصال بي، يرجى الاتصال بي” بشكل مجاني عبر:

  • كتابة هذا الرمز 123 رقم الجوال المراد الإرسال له # ليتم فورا إرسال رسالة تخبره بضرورة الاتصال بك الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى