تصميمات وشعاراتفنون و ترفيه

صور شعار الصحة النفسية جديدة

في هذا المقال، نعرض لكم صورا جديدة لشعار الصحة النفسية، فالصحة النفسية لا تقل أهمية عن الصحة الجسدية للإنسان، إذا تعرض الجسم لأي مشكلة تسبب له الألم، يلجأ للعلاج من خلال زيارة الطبيب المختص، وبنفس الطريقة، في حالة وجود مشكلة نفسية، يجب التعرف على أسبابها وزيارة الطبيب المختص.

قد يشعر البعض بالحرج في هذا الأمر، حيث يعتقدون أنه من المخجل أن يراجعوا طبيب نفسي بغض النظر عن تفاقم حالتهم، وهذا من بين المفاهيم الخاطئة التي يسعى العالم لتصحيحها بجميع الأشكال. ومن بين المشاكل النفسية الشائعة مرض الاكتئاب والوسواس القهري واضطراب ثنائي القطبية، ولذا نقدم لكم في هذه الموسوعة أبرز شعارات الصحة النفسية.

صور شعار الصحة النفسية جديدة

تم تخصيص يوم 10 أكتوبر من كل عام للاحتفال باليوم العالمي للصحة النفسية، وذلك لتوعية الناس بأهمية الصحة النفسية. ومن بين أهداف هذا اليوم هو الحد من معدلات الانتحار في العالم، حيث ينتحر أكثر من 500 ألف شخص يوميا. وهذا أمر مأساوي يحدث نتيجة الاكتئاب الشديد وفقدان الرغبة في الحياة، مما يدفع الأشخاص إلى اتخاذ قرار الانتحار.

تتركز صور شعار الصحة النفسية في دماغ الإنسان حيث يكون هو المسئول الأول عن صحة الحالة النفسية، ويحتوي على النواقل العصبية التي ترسل إشارات كهربائية للدماغ تؤثر على صحة العضلات والأعصاب، ومن بينها الدوبامين والسيروتونين والإدرينالين وهي نواقل عصبية يرتبط وجودها بالمزاج والسعادة أو الاكتئاب أو التوتر أو الهدوء، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز صور شعار الحالة النفسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى