اخبار العالمالاخبار

خزلها زوجها الأول فاستبدلته بثلاثة أزواج دفعة واحدة

تم تداول صورة لسيدة أوغندية تدعى “غريس أجوتي” في الصحف الإخبارية. وتبلغ من العمر حوالي ست وثلاثين عاما. قامت بالزواج من 3 رجال في نفس الوقت بعد فشل زواجها الأول، الذي وصفته بأنه غير ذو جدوى ومحبط للآمال. واعتبرت زواجها من رجل واحد فاشلا، مما دفعها إلى الارتباط بثلاثة رجال في نفس الوقت.

نتيجة لذلك، واجهت غريس أجوتي العديد من الخلافات مع أفراد أسرتها وأيضا مع محيطها الاجتماعي، بسبب زواجها من ثلاثة أزواج في نفس الوقت. بسبب ذلك، قررت القبيلة الأوغندية التي تنتمي إليها غريس أجوتي أن تتخلص منها ومن أزواجها، وقامت بطردهم من منطقة القبيلة التي كانوا يعيشون فيها.

وبحسب الصحف الأوغندية فإن غريس أجوتي وصفت زوجها السابق بأنه: وصفتها أجوتي بأنها “بلا جدوى ومحبطة للغاية”، وأشارت إلى أنها قررت ترك زوجها السابق لتجربة حظها مرة أخرى، ولكنها رفضت أن يكون حظها هذه المرة مع رجل واحد، فاختارت أن يكون لها ثلاثة أزواج في نفس الوقت.

كما قالت صحيفة صنداي فيجن نقلاً عن السيدة الأوغندية غريس أجوتي: زوجي كان عديم الفائدة وأصبحت المعيلة له. عندما تركته، بدأت في البحث عن شخص مميز، لكنني لم أتمكن من العثور على أحد.. بعدها قررت الزواج من ثلاثة أشخاص.

أما عن والد غريس أجوتي، فقد علق قائلاً: لم تكن ابنتي الوحيدة التي تزوجت من ثلاثة رجال في نفس الوقت في القرية، حيث قامت نساء آخرات بفعل ذلك من قبل، وفي العام الماضي هاجم الأهالي رجلا كان زوجا لامرأة متزوجة من عدة رجال.

في الوقت الحالي، قرر أهل القرية تطهير قريتهم من أزواج غريس أجوتي الثلاثة، وزعموا أنهم ليسوا مستحقين للعيش في القرية معهم. ومع ذلك، صرحت المرأة لأهلها في القرية أن هذه الزيجات الثلاث هي اختيارها الشخصي.

يجب أن نذكر أن أزواج غريس أجوتي الثلاثة هم جون بيتر أولوكا، وهو فلاح ثري، وريتشارد أليش، وهو رجل شرطة متقاعد وأرمل، بالإضافة إلى مايكل إنياكو، وهو رجل عازب، ويعيش الثلاثة أزواج معها في نفس المنطقة ويتناولون الطعام معا ويطيعونها كأنها ربة الأسرة، وتتخذ هي بدورها كل القرارات في الأسرة.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن أجوتي حامل الآن في الشهر السادس من حملها الذي لا يعرف والده من بين زوجاتها الثلاثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى